Dragon Wars io

Dragon Wars io APK v64.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةDecember 12, 2021
الاسمDragon Wars io
أحدث إصدارv64.0
النوعالألعاب الأركيد
المطورCASUAL AZUR GAMES
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.dragon.wars.io
متوفر فيGoogle Play

لعبة صراع التنين - لعبة أركيد لطيفة بمزيج من المرح. ستكون شخصيات اللعبة الرئيسية تنانين صغيرة لطيفة ومضحكة ترغب حقًا في أن تصبح كبيرة وقوية. قد لا تكبر كثيرًا، ولكنها ستصبح بالتأكيد قوية. بفضل إجراءات اللاعبين، ستكتسب مختلف الصفات والخصائص اللازمة للسيطرة على عالمها. ثم يمكنك إرسالهم إلى حياة حرة ومشاهدة مغامراتهم. عملية بسيطة ولكنها مدمنة للغاية، والعديد من الأحداث الجانبية والألعاب الصغيرة، تراكم الموارد، الاستثمار وأشياء أخرى ستحافظ على تشويق اللاعبين.

بلعبك دور التنين، ستمتص كل شيء لتنمو وتهزم منافسيك. كفاية أن تتجول في الساحة وتأكل كل ما يتناسب مع الحجم، وسيزيد مستوى شخصيتك. في كل مرة تكسب نقاط يمكنك أن تنفقها على دمج التنانين المماثلة، جعلهم أقوى فقط. تابع بعناية وتذكر تطور الحيوانات الأليفة، وصنع الأفراد الأقوى عن طريق دمجهم. كلما كان هناك مزيد من التنانين الفريدة في مخزنك، كلما جلبت المزيد من الذهب، حتى عندما لا تكون في اللعبة. بينما لم تكبر بعد، احذر من التنانين العملاقة التي يمكنها بسهولة أن تعض رعاياك.

فقط ينجوا أكبر التنانين في هذه اللعبة ومهمتك هي أن تصبح واحدًا عن طريق التصدر في التصنيفات وتدمير المدن حتى الأساس، وامتصاص أي أشياء ومخلوقات أصغر من خصومك. كن ملك التنين من خلال تكبير حيوانك الأليف إلى حجم ضخم والمشاركة في المعارك، مطاردة وتدمير التنانين الأعداء لرميهم خارج المستوى وأكل المدينة بمفرده. يتم التحكم في لعبة صراع التنين بإصبع واحد، فقط حركه على الجويستيك الافتراضي، وتوجيه التنين، ومطاردة العدو أو الوصول إلى العنصر، سيأكلهم بنفسه، كسب نقاطاً.

تنزيل Dragon Wars io APK