Dust Settle 3D

Dust Settle 3D APK v1.78 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
محدثةJanuary 17, 2022
الاسمDust Settle 3D
أحدث إصدارv1.78
النوعالألعاب الأركيد
المطورzhenrongbin
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.logame.eliminateintruder3d
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Dust Settle 3D - هجوم المجرة — هي لعبة أركيد مع تمرير عمودي، رسومات جميلة، وتVariations كلاسيكية من أسلوب اللعب، بالإضافة إلى ديناميكية عالية لما يحدث على الشاشة. سيتطلب هذا من اللاعبين المشاركة في قيادة الطائرة وإطلاق النار على الأهداف، حيث سيكون "العدو" هذه المرة ليس كائنات فضائية أو أسطول معادي، بل "عدو" لا يقل خطورة. حقل من النيازك مختلط بحطام فضائي ذو تشكيل كبير اقترب من المنطقة التي تقع فيها المحطات والكواكب المأهولة. يجب تدمير جميع التهديدات، وتعزيز المعدات لأداء أفضل، بالإضافة إلى المساهمة في حل مشكلات أخرى.

Dust Settle 3D - هجوم المجرة – هي لعبة أركيد ذات تمرير عمودي ديناميكي وملون مع أسلوب لعب كلاسيكي. عليك أن تتجه إلى الفضاء الكوني من أجل الدفاع عن المجرة. تحكم في مركبة فضائية ذات قوة هائلة وقم بتدمير النيازك والتراب الفضائي في طريقك.

تمتلئ المساحات الكونية بالنيازك والغبار وحطام الفضاء، مما يشكل تهديدًا كبيرًا للبشرية. انضم إلى صفوف المنتقمين المجريين واذهب إلى الفضاء لتدمير التهديد. ستكون لديك مركبة فضائية مجهزة بكل ما تحتاجه للقتال - من المدافع والليزر إلى الصواريخ القوية.

تتميز اللعبة بآلاف المستويات ذات الصعوبة المتفاوتة. في كل منها تحتاج إلى تطهير الفضاء الخارجي من النيازك وغيرها من الأجسام. أسلوب اللعب هنا كلاسيكي، حيث تكون مركبتك الفضائية في أسفل حقل اللعب، والأعداء قادمون من الأعلى إلى الأسفل. قم بترقية مركبتك الفضائية، واشترِ تحسينات مختلفة واحصل على لقب حارس المجرة.

مميزات اللعبة:

  • ثلاثة آلاف مستوى؛
  • تحسينات متنوعة لسفينة النجوم؛
  • أسلوب لعب ديناميكي؛
  • أنواع مختلفة من الأسلحة؛
  • تصميم بصري زاهي.
تنزيل Dust Settle 3D APK