EDGE Extended

EDGE Extended APK v1.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.50/5 (6 تصويت)
التاريخ3.02.2023
الاسمEDGE Extended
أحدث إصدارv1.0.3
النوعالألعاب الأركيد
المطورMobigame S.A.R.L.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةnet.mobigame.edge.extended
متوفر فيGoogle Play

EDGE Extended - مشروع عرضي غير قياسي تمامًا ، وهو تطوير لسلسلة مغامرات المكعبات ثلاثية الأبعاد الغريبة بنفس الاسم. هذه المرة ، ليس على الشخصية فقط التغلب على العديد من المواقع مع الفخاخ والاختبارات لبراعة وسرعة اللاعبين ، ولكن أيضًا لهزيمة خصم خبيث. الذي يريد ضمان فشل تام للبطل. لذا يجب عليك أن تكون مستعدًا للأشتباكات الغير متوقعة والإعدادات المستهدفة والهجمات وما إلى ذلك. ستكون هناك أشياء للقيام بها أثناء التنقل. سوف يسرك أيضًا مستوى الصعوبة. المشي لن يكون سهلاً ، بما يرضي الجميع الذين يحبون التغلب والتصبح أكثر خبرة.

EDGE Extended هي واحدة من أفضل ألعاب الألغاز الأركيدية مع ميكانيكا جذابة وCONTROLS بسيطة ومجموعة كبيرة من المستويات غير المعتادة.

في الواقع ، لدينا مزيج من عدة أنواع من الألعاب في وقت واحد: لغز ثلاثي الأبعاد ولعبة بلاتفورم ولعبة أركيد كلاسيكية. سيراقب اللاعب مكعبًا ثلاثي الأبعاد صغيرًا ، مساعدًا له على الوصول إلى خط النهاية سالمًا ومعافى. لا يوجد أعداء في اللعبة ، لكن هناك تشكيلة كبيرة من الفخاخ والعوائق التي يمكن أن تتسبب في أذى قاتل للشخصية الرئيسية. تقف في الطريق ، تظهر في اللحظة الأكثر عدم مناسبة وتجبرك على التفكير في طرق حركة أخرى.

تتمثل المستويات في اللعبة على شكل متاهات معقدة تقع في أراضي الفضاء الخارجية. تكمن الصعوبة الرئيسية في اللعبة في الأسطح الخادعة التي تجبرك على التحرك في الاتجاه الخطأ وتقود في النهاية اللاعب إلى طريق مسدود.

بشكل عام ، تحتوي اللعبة على 48 مستوى رئيسي و 15 مستوى إضافي من الصعوبة المتزايدة والعقبات الإضافية. يعتبر الوصول إلى الخلية متعددة الألوان هو فقط بعد استيفاء الشروط. يسرني أن الباساج غير مح

تنزيل EDGE Extended APK