Entity: A Horror Escape

Entity: A Horror Escape APK (Mod: Money) v2.1.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
التاريخ24.08.2019
الاسمEntity: A Horror Escape
أحدث إصدارv2.1.1
النوعالألعاب الأركيد
المطورYare Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Money
اسم الحزمةcom.YareStudios.EntityHorror
متوفر فيGoogle Play

ENTITY: A Horror Escape - هذا اللعبة تتحدث عن البقاء في منزل مرعب ومهجور للغاية. هنا منذ وقت طويل لم يكن هناك أي أشخاص، لكن دون أن تدري وجدت نفسك هنا في مكان غريب تمامًا والآن عليك البقاء على قيد الحياة.

سيكون اللاعب في مكان غامض وغريب. هذه القصر الضخمة قد فتحت لفترة طويلة وأنت استيقظت مباشرة في قبوه. بالطبع بعد ذلك أردت أن تجد وسائل للهروب من هذا المكان المرعب بأسرع ما يمكن وألا تعود إلى هنا مرة أخرى. تحمل كل رعب يحدث هنا. الشخصية الرئيسية فقدت ذاكرتها ولا تدرك كيف يمكن أن تكون هنا. خلال اقترابه من الخروج الرئيسي، سيكون اللاعب قادرًا على استعادة قطع الذكريات لمعرفة السر الرئيسي لما يحدث. يبدو أنه يجب حل اللغز فقط، لكنه كان أكثر صعوبة، لأن هناك كائنًا مخيفًا يتجول وليس واضحًا ما يمكن أن يفعله بك. كل البيت مصنوع بأسلوب المتاهات التي سيمر بها اللاعب. ابحث عن طريقة للانتقال فقط من خلال التفكير السليم، لأنه حقًا صعب، خاصة عندما تحتاج أيضاً للهروب بشكل متزامن من وحش مرعب.

ابدأ الآن في مساعدة الشخصية الرئيسية على الخروج من مكان مرعب كهذا وحل عدد كبير من الألغاز. عليك أن تفتح الكثير من الأبواب والأقفال، ولكن عليك استخدام عقلك ومهاراتك العقلية بشكل كامل. فور سماعك لاقتراب الوحش المرعب، حاول الاختباء في الظلال أو أحد قطع الأثاث. كل الأفعال التي سيقوم بها البطل ستكون هادئة ودقيقة قدر الإمكان، لكي لا تجذب انتباهاً كبيراً لهذا الوجه المرعب. سيقوم بقتلك في أسرع وقت يمكنه القبض عليك، ثم تنتهي اللعبة.

تنزيل Entity: A Horror Escape APK