Fall Boys: Ultimate Race Tournament Multiplayer

Fall Boys: Ultimate Race Tournament Multiplayer APK v24 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ12.10.2020
الاسمFall Boys: Ultimate Race Tournament Multiplayer
أحدث إصدارv24
النوعالألعاب الأركيد
المطورBestCrazyGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.bestcrazygames.RunningFallBoys
متوفر فيGoogle Play

فول بويز: تحدي السباق النهائي لعبة متعددة اللاعبين - هذه لعبة ممتعة وملونة حيث ستنطلق في منافسة ممتعة لتتغلب على مضمار عقبات حقيقي مع بقية اللاعبين. في كل خطوة ستجد آليات وفخاخ مختلفة مصممة لرميك خارج المسار أو إنشاء عقبة، حتى لا تصل إلى خط النهاية أولا!

قبل المشاركة في المسابقة، اختر أحد الشخصيات الـ66، بينها سانتا كلوز، محاربون قدماء، شياطين، ملائكة والعديد من الشخصيات من مجموعة متنوعة من الأساطير والألعاب والأفلام. تشارك حتى 30 لاعبًا في سباق واحد في نفس الوقت، حاول التفوق عليهم جميعاً، تجنب المطارق الضخمة، قفز عبر منصات دوارة وتجنب الفخاخ على الطريق. كما ستجد على المسار مسرّعات على شكل سهام، التي ستساعدك على تجاوز خصومك بسرعة وهناك نقاط تفتيش، حيث ستستمر في السباق إذا لم تكن لا تزال على المنصة.

للتواصل، هناك دردشة حرة حيث ستكون الرسائل مرئية لجميع اللاعبين مباشرة على الشاشة. التحكم في الشخصية بسيط بتحريك الجوستيك واستخدام زر القفز، كن حذراً، حيث يوجد خطر المبالغة والقفز فوق حافة المنصة. في كل مرة ستقام السباقات في مواقع جديدة، حيث تزيد الصعوبة وتتنوع العقبات دائماً، مما سيجعل العملية أكثر متعة.

تنزيل Fall Boys: Ultimate Race Tournament Multiplayer APK