Grind Infinity

Grind Infinity APK v0.16 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ29.06.2021
الاسمGrind Infinity
أحدث إصدارv0.16
النوعالألعاب الأركيد
المطورArcher Duan
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.ArcherDuan.GrindInfinity
متوفر فيGoogle Play

Grind Infinity - الفكرة من مطور واحد بسيطة، ولكن في نفس الوقت غير عادية. ستتمكن من "المشاركة" في جميع الأحداث من الكتاب المقدس، بدءًا من خلق الأرض وظهور الإنسان وصولًا إلى السيل، وتدمير برج بابل، سدوم، وهكذا.

لكن سنفعل ذلك بطريقة غير متوقعة جدًا: ندمر كل شيء يقف في طريقك. في معظم الأحيان، هذه أهداف بسيطة، أو رؤساء ضخمون سيحاولون إعطائك الجحيم.

كل رئيس لديه أيضًا نقاط ضعف معلّمة بأهداف، وعليك ضربها، تجنبًا للموت. بعد الفوز، تجمع حطام رؤساءك، تأخذ مظهرهم وتصبح أكبر وأقوى. ومع ذلك، سيكون الرئيس التالي أكبر. وبعد ذلك سيبدأ الدوران مرة أخرى: إنسان-دبابة-سفينة-ثعبان-برج، لكن ستكون هناك معززات وسيكون هناك ضعف أعداد الأعداء.

في نفس الوقت، اللعبة مثيرة للغاية، على الرغم من صعوبة التمكن من أكثر من دورة واحدة في نفس الوقت، لذا لا تجبر نفسك على تجاوز كل شيء في وقت واحد، فإلا ستتعب بسرعة.

من الناحية البصرية، "Grind Infinity" يشبه إلى حد كبير فيلم "ترون": الكثير من الفراغ، شبكة بدلاً من بيئة وعدد كبير من الأشكال الهندسية التي إما أعداء أو جزء لا يتجزأ منهم. لكن كل شيء جديد هو القديم المنسي بشكل جيد، لذلك من الجيد حتى أن نتذكر الأفلام والألعاب القديمة.

Grind Infinity هي لعبة غريبة. إنه يمزج براعة بين شهوة التدمير، الأساطير الدينية والتصميم البصري بأسلوب "السايبربانك". أفهم أن العديد من الموضوعات الدينية مليئة أيضًا بالعنف، لكن مزج الخيال العلمي مع الكتاب المقدس؟ هذا شيء جديد.

تنزيل Grind Infinity APK