Hide.io

Hide.io APK v36.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

5.00/5 (1 تصويت)
محدثةJune 10, 2024
الاسمHide.io
أحدث إصدارv36.0.0
النوعالألعاب الأركيد
المطورiGene
إصدار نظام التشغيلAndroid

عنوان اللعبة: Hide.io - لعبة أركيد ممتعة على الإنترنت برسومات منخفضة الجودة حيث سيلعب اللاعبون لعبة الاختباء في منظور الشخص الأول. المباريات العابرة التي تستغرق 3 دقائق ستتطلب شخصًا يبحث عن أقصى سرعة ويفهم أين يمكنه الاختباء من الأنظار المتطفلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن القدرة على تقليد أحد الأشكال غير الحية ستساعدك على عدم الكشف عن هويتك حتى النهاية. من المهم تحليل الوضع بسرعة، وتحديد الأشياء الغريبة، وت memorizing الخرائط والمزيد للحصول على أقصى استفادة من هذه التسلية الأصلية.

المعنى من هذه اللعبة هو محاولة تجربة نفسك في دور الصيادين والضحايا. يبدو الضحايا كأشياء متنوعة، مثل فنجان قهوة، مقعد، شاشة كمبيوتر، وأكثر من ذلك. يجب عليهم الاختباء في الموقع ومحاولة عدم السماح للصيادين بالعثور عليهم.

عندما تكون في صفوف الصيادين، سترى كل شيء من حولك من منظور الشخص الأول. سيكون لديك فقط خمس أرواح يمكنك إنفاقها على ضرب الأشياء. إذا قمت بضرب الضحية، فلن تُستهلك الحياة، ولكن إذا كانت الكائنات سهلة جدًا، ستفقد واحدة من الأرواح الخمس وقد تخسر قريبًا. يتم إعطاؤك 3 دقائق لمحاولة العثور على لاعبين آخرين. لذلك يجب أن تتحرك بسرعة كبيرة وأن تحاول ألا تبقى في مكان واحد.

إذا تمكنت من الفوز، كجائزة سوف تكسب عملات. يمكنك إنفاقها بشكل أساسي على شراء مكافآت مفيدة، مثل الأرواح الإضافية، وثانياً على جلد جديد، سواء في شكل إنسان أو ككائن معين.

تنزيل Hide.io APK