Ice Scream 2

Ice Scream 2 APK v1.1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.67/5 (3 تصويت)
محدثةJuly 25, 2022
الاسمIce Scream 2
أحدث إصدارv1.1.0
النوعالألعاب الأركيد
المطورKeplerians Horror Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.keplerians.icescreamtwo
متوفر فيGoogle Play

تابع لمغامرة رعب كبيرة حيث سيواجه الشخصية الرئيسية من جديد نشاطات صانع الآيس كريم المخيف. مرة أخرى، يتم اختطاف الصديق بقوة لا تصدق من قبل العدو. يجب على وصينا الدخول إلى الشاحنة والقيام برحلة ساحرة ومميتة عبر شوارع المدينة. لمعرفة أين تحتوي قناعة الخائن وإيجاد طريقة للتخلص منه مرة واحدة وإلى الأبد. رسومات جميلة، لحظات خطرة كثيرة، مواقع متنوعة ستسر الخيال. عدو ذكي جدًا سيتطلب الحذر، الدقة والأعصاب القوية جدًا، لكي لا تقع في عينيه في لحظة غير مناسبة.

سيتعين عليك الذهاب في البحث عن صديق، وفي نفس الوقت حل الألغاز ومعرفة من أين تأتي هذه القوة وأين تختفي جميع الأطفال الذين اختفوا في المدينة.

اسم العدو الرئيسي هو رود، يبدو من النظرة الأولى كبائع آيس كريم عادي، ودود، لكنه لا يمكن الوثوق به. يجب عليك الدخول إلى الشاحنة والوصول إلى المكان الذي يختبيء فيه بوب لكشف كل أسراره وتحرير صديقه. تتحرك حول المواقع، وحل الألغاز المثيرة وأحيانًا الصعبة، والعثور على الأشياء المفيدة واستخدامها.

كن حذرًا للغاية، العدو يسمع كل خطوة تخطوها وهو مستعد للظهور في أي لحظة حرفياً من العدم. حاول إكمال اللعبة في جميع أوضاعها الثلاثة، وحل جميع المهام وفتح الغرف السرية.

تنزيل Ice Scream 2 APK