Idle Ants – Simulator Game

Idle Ants – Simulator Game APK v4.4.21 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةSeptember 24, 2023
الاسمIdle Ants – Simulator Game
أحدث إصدارv4.4.21
النوعالألعاب الأركيد
المطورMadbox
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.idleants.game
متوفر فيGoogle Play

النص الجديد: Idle Ants - لعبة محاكاة عن لعب لا نهاية القادر على إدارة مستعمرة نمل. رسومات رائعة ، نظام تطوير ، الاستيلاء التدريجي على المزيد والمزيد من الأراضي ، والكثير يمكن العثور عليه في هذا المشروع. الحشرات الصغيرة العديدة تحتاج إلى قائد يقودهم في البحث عن الطعام للنملة ، وكذلك مواد البناء. على الرغم من المخاطر والجيران المنافسين. يمكنك حتى كسب ما يعادل المال المحلي. الذي سيتطلب شراء مكافآت خاصة وفتح فرص جديدة بكثير قبل المخطط لها.

هذه لعبة ممتعة من Madbox ، حيث يتعين عليك قيادة فريق نمل ذهب في البحث عن الطعام. املأ صفوفك بعمال جدد ، وزد سرعتهم واحصل على المزيد من الموارد! النمل حقيقيون يعملون بجد لمستعمرتهم ويقدمون الإمدادات لفصل الشتاء. يشارك كل عضو في المستعمرة في الأنشطة الجماعية وينفذ واجباته بوضوح. الآن لديك الفرصة للتعرف على عالم النمل الغامض وفهم تنظيمهم وهيكلهم. إدارة مستعمرة كاملة ومساعدتها في الحصول على الطعام لأقاربهم.

جاهزة جيشك لتناول أي عناصر تأتي في طريقها - المال ، الخضروات ، الفواكه ، الحلويات ، البرغر وأكثر من ذلك بكثير. عند وضع الغنيمة في جحرهم ، ستجلب النمل دخلًا لك ، والذي يمكن استخدامه للحصول على تحسينات مختلفة. زيادة عدد العمال ، سرعتهم وقوتهم. كلما زادت هذه القيم ، كلما زادت أرباحك. ستسعد اللعبة المستخدمين بلعبها المثير ، والتحكم البسيط والتصميم الملون. قم بفتح عناصر ومواقع جديدة واكسب ثروة!

تنزيل Idle Ants – Simulator Game APK