Join Blob Clash 3D

Join Blob Clash 3D APK v0.3.34 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.75/5 (4 تصويت)
محدثةMarch 27, 2024
الاسمJoin Blob Clash 3D
أحدث إصدارv0.3.34
النوعالألعاب الأركيد
المطورCASUAL AZUR GAMES
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.joinblob.clash
متوفر فيGoogle Play

Join Blob Clash 3D - المشروع في فئة ألعاب الحركة مع سباقات عبر مسارات عقبات. سيرشد اللاعبون رجال الهلام، مع واحد فقط في البداية. من الضروري أن يجلب الفريق إلى خط النهاية بأكبر عدد ممكن وتجهيزهم بشكل جيد. وهذا أمر صعب جدًا للقيام به. بعد كل شيء، هناك مجموعة كاملة من الآليات القاتلة، وعوامل الأثر غير المتوقعة وكل شيء آخر في المقدمة. لهذا السبب، لن تشعر بالملل في أي نقطة من اللعبة. الرسوم المرئية الجميلة والتقلبات، بالإضافة إلى التحكم المريح أيضًا ضمن قائمة الصفات الإيجابية للعبة.

قم بتوجيه مجموعة من شخصيات الهلام عبر مضمار عقبات للدخول في معركة شرسة مع رئيس الهلام. بلمسة واحدة، تجنب جميع أنواع العوائق، تجنب وفاة من العقبات القاتلة، وفي النهاية، ستدمج وحداتك في رجل واحد لتحدي العدو الرئيسي. التحرك عموديًا وأفقيًا بالمناشير الدوارة، ومطارق اللحم، والسكاكين المشحذة، هذا فقط جزء صغير مما ينتظر فريق رجال الهلام في طريقهم إلى المعركة الأخيرة وسيصل القليل إلى العدو.

كلما قمت بإدارة شخصيات أكثر تنوعًا في الفريق، زادت فرصتك في الوصول إلى النهاية وتوجيه ضربة النهائية والقاضية. يمكن أن يكون المظهر مخادعًا والزعماء الهلامية، على الرغم من مظهرهم، ليسوا خصومًا سهلين، ستحتاج إلى جيش حقيقي لإكمال أكثر من 100 مستوى في لعبة Join Blob Clash 3D. هنا رسوم بسيطة، لكن في نفس الوقت جيدة بما فيه الكفاية، وفيزياء واقعية، تحكم بيد واحدة، بالإضافة إلى القدرة على اللعب بدون اتصال بالإنترنت، كل هذا يجعل لعبة الأندرويد قاتلاً حقيقيًا لوقت الفراغ.

تنزيل Join Blob Clash 3D APK