Ladder Surfer

Ladder Surfer APK v1.0.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ6.02.2023
الاسمLadder Surfer
أحدث إصدارv1.0.1
النوعالألعاب الأركيد
المطورMOUSETRAP GAMES
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةgames.mousetrap.laddersurfer
متوفر فيGoogle Play

لعبة "Ladder Surfer" - انطلق في مغامرة مثيرة حيث ستواجه العديد من التحديات والعوائق الخطرة وعددًا كبيرًا من المكافآت الممتعة التي ستجعلك غنيًا. سافر عبر عالم مذهل أعد لك أكثر الاختبارات إثارة للاهتمام من حيث الانتباه والدقة والذكاء.

مع تقدم اللعبة، سيتعين عليك اجتياز مستويات متنوعة ومثيرة على سلمك المتحرك، الذي سينتقل طوال الوقت. كن حذرًا وتجنب العوائق الخطرة التي يمكن أن تؤذيك أو حتى تقتلك. للتحكم في السلم، كل ما عليك هو تحريك إصبعك عبر الشاشة. ارفع إصبعك بحيث ينتشر سلمك على الجانبين فورًا، وحرّكه لأسفل ليجمع بسرعة. أثناء رحلتك في اللعبة، اجمع الكريستالات الثمينة، والتي يمكنك من خلالها فتح أشكال جديدة ومثيرة لبطل فريد خاص بك وتجعل منه شخصًا لا يصدق.

لعبة غير رسمية ممتعة تحتوي على الكثير من المستويات التي ستختبر انتباهك وذكائك. اجمع أكبر عدد ممكن من الكريستالات في طريقك واصل إلى خط النهاية لتضاعف مكافآتك. افتح العديد من الأشكال الخاصة واختر الأفضل الذي تفضله. استمتع بالتحكم البسيط والبديهي الذي يمكن للجميع التعود عليه. اجتاز جميع الاختبارات بشكل مثالي وكن أغنى لاعب في هذا العالم الافتراضي.

تنزيل Ladder Surfer APK