Massacre Cleaner

Massacre Cleaner APK v0.1.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ7.02.2023
الاسمMassacre Cleaner
أحدث إصدارv0.1.2
النوعالألعاب الأركيد
المطورBairam Aslan
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةmassacre.cleaner.game
متوفر فيGoogle Play

مجزرة المنظف – اختر مكنسة كهربائية ونظف القمامة المبعثرة، ثم احمل ممسحة لتمسح الأسفلت أو الأرض في المنزل واستخدم أدوات أخرى لجعل كل شيء يلمع. في البداية، اختر شخصية فتاة أو فتى التي ستلعب بها. بعد ذلك، ستظهر في ساحة منزل كبير تمت فيه سلسلة من الجرائم. الآن عليك أن تزيل هذا موقع الجريمة لكي لا تترك أي أثر هناك. لتفعل ذلك، ستكون لديك ممسحة تستطيع استخدامها لإزالة الدماء من الأسفلت. عندما تجمع كل الدماء في مكان واحد، انتقل إلى آلة الغسيل لتصريفها. خذ محطة الغسيل وانتقل إلى الجزء التالي من الفناء.

خذ مكنسة كهربائية لإزالة الجثث المتمددة في الفناء أو القمامة المتنوعة، ثم اغسل الأرض بممسحة وخذ مدفع مياه تستطيع غسل جدران المنزل بحيث يبدأ كل شيء في التلمع. عندما تنقي كل المواقع المتاحة، انتقل إلى المساعد لتحصل على الأموال التي ربحتها. باستخدامها، يمكنك تحسين معداتك لتنظيف بكفاءة أكبر.

في هذه اللعبة، تم إعداد الكثير من المستويات المثيرة بالنسبة لك، حيث ستقوم بتنظيف منازل، مراكز ترفيهية، غابات، بحيرة ومواقع أخرى يجب أن تضعها بترتيب. لفعل ذلك، خذ الأدوات اللازمة واستمتع بعملية التنظيف. اكسب المال وقم بترقية ممسحتك، مكنسة الكهرباء، ومدفع المياه الذي ستستخدمه لتنظيف المواقع.

تنزيل Massacre Cleaner APK