Minecraft

Minecraft APK (Mod: Cut music to reduce file size) v1.21.40.22 Beta - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.31/5 (18,433 تصويت)
محدثةSeptember 18, 2024
الاسمMinecraft
أحدث إصدارv1.21.40.22 Beta
النوعالألعاب الأركيد
المطورMojang
إصدار نظام التشغيلAndroid
وزارة الدفاعMod: Cut music to reduce file size
اسم الحزمةcom.mojang.minecraftpe
متوفر فيGoogle Play

ماينكرافت: إصدار الجيب PE APK هو مشروع ثقافي لا يحتاج إلى مقدمة مفصلة. لقد سيطرت ليس فقط على عقول اللاعبين وأصبحت اللعبة الوحيدة "للحياة"، ولكن أيضًا أنجبت العديد من النسخ المستنسخة منها على مستويات جودة وتوجهات مختلفة. أصبحت الرسومات المكعبية بكسلية كلاسيكية، والميكانيكا ثورية. انتقل إلى أحد البيئات الطبيعية التي تم إنشاؤها عشوائيًا، حفر، تنقيب، صنع وبناء، ابدأ الزراعة، وكن إبداعيًا، وتقاتل الخصوم وأمض وقتاً رائعًا في عالم مذهل.

ماينكرافت - إصدار الجيب APK هو أفضل حاوية رملية برسومات مكعبية، وعالم مفتوح ضخم ومئات العناصر المتاحة للصنع.

سيتم توفير للاعب مطرقة في تصرفه، فضلا عن عالم هائل حيث يمكنك التحرك والحصول على الموارد التي تحتاج إليها. شمس مشرقة، جبال عالية، بحار عميقة وشواطئ، هذه فقط جزء صغير من الأماكن التي يمكنك زيارتها وتطلق العنان لخيالك.

يحتوي تطبيق MCPE APK على وضعين رئيسيين: البقاء على قيد الحياة والإبداع. كل منهما فريد بطريقته الخاصة وسيقدم للاعبين طرق تطوير مختلفة تمامًا. في وضع البقاء على قيد الحياة في ماينكرافت PE، يجب عليك القتال من أجل حياتك الخاصة، والعبور نادرًا ما يأتي بعد ليلة أخرى. ستواجهك الزومبي التي تظهر في الليل ومستعدة لفعل أي شيء من أجل قطعة من لحم الإنسان. ستحتاج إلى مأوى، الذي يمكن أن يكون ببساطة على شكل حفرة أو بنية مكونة من مكعبات تربة. بعد التعامل مع وضع صنع العناصر، ستتمكن من إنشاء أسلحة تسهل بشكل ملحوظ اللعب وتمنع الزومبي من الاقتراب من شخصيتك.

يقضي وضع الإبداع في ماينكرافت PE على وجود الخطر، بمعنى آخر، لا يهددك شيء، ويمكن

تحميل ماين كرافت 1.21.0 ، 1.21.1 و 1.21.2 على الروبوت

تنزيل Minecraft APK