Poppy Playtime Chapter 2

Poppy Playtime Chapter 2 APK v1.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.34/5 (356 تصويت)
محدثةAugust 31, 2023
الاسمPoppy Playtime Chapter 2
أحدث إصدارv1.4
النوعالألعاب الأركيد
المطورMOB Games Studio
إصدار نظام التشغيل5.0+
اسم الحزمةcom.MOBGames.PoppyMobileChap2
متوفر فيGoogle Play

تبدأ لعبة Poppy Playtime Chapter 2 في مصنع مهجور ينتج الألعاب. هنا يستيقظ الشخصية الرئيسية من الجزء الأول. تكون جميع الأبواب مغلقة من الخارج، وتتجول الدمى المخيفة حية في المصنع. المهمة هي العثور على طريق للخروج من المصنع، دون أن تجذب انتباه العدو. لإتمام المهمة، عليك حل الألغاز، ولكن ستُطارد باستمرار من قبل وحش اللعبة هاجي واجي.

عملية لعب Poppy Playtime 2 تحدث من منظور الشخص الأول. ستظهر كفتاين بألوان مختلفة على الشاشة وهذا سيكون تفاعلك مع العالم. في اللعبة، يمكنك التقاط أشياء مختلفة وحملها، والضغط على أزرار خاصة لربط العناصر المختلفة. سيعتمد استمرار القصة على كل إجراء تقوم به، وستتعرف على المزيد والمزيد عن تاريخ المصنع.

أصعب شيء في اجتياز اللعبة سيكون شبكة من المتاهات المُعقدة. ترتبط كل الغرف في المصنع بممرات طويلة، حيث من السهل جدًا أن تضل طريقك. ولكن بالإضافة إلى ذلك، تمتلئ المتاهات بالكثير من الأخطار والفخاخ السرية والعقبات الصعبة. عليك أن تتعلم التوجيه بالصوت والضوء، حتى لا تقع في أي فخ أو فخ.

بالإضافة إلى الفخاخ والعقبات في المتاهة، ستنتظرك وحوش شريرة. هجومهم قد يكون غير متوقع من حول الزاوية أو قد يظهرون فجأة في الممر. ولكن ستتمكن من اكتشاف ظهورهم من خلال صوت خطواتهم وتختفي في اتجاه آخر. وعندما تكون هناك دمية بجانبك، تتقدم أفخاذ زرقاء من مفتتقات التهوية والأبواب. ظهورها يُشير إلى الاقتراب من هاجي فاجي.

تنزيل Poppy Playtime Chapter 2 APK