RoClicker – free RBX

RoClicker – free RBX APK v1.5.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.75/5 (4 تصويت)
التاريخ15.10.2020
الاسمRoClicker – free RBX
أحدث إصدارv1.5.9
النوعالألعاب الأركيد
المطورRobixDev
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.robixdev.roclicker
متوفر فيGoogle Play

RoClicker - free RBX - هذه لعبة بسيطة للضغط على الشاشة، حيث عليك تطوير شخصيتك في اللعبة، وبالتالي كسب عملة افتراضية RBX. زد مستواك، كل ما عليك هو النقر على الشاشة عدة مرات. في كل مرة ستزيد فعالية نقراتك وفرصتك في كسب المال الافتراضي!

بتطوير بطلك، والانتقال إلى مستوى جديد، ستتغير ملابسه، وتصبح أكثر غرابة وإثارة. تحتوي اللعبة على عدد هائل من الأزياء والأشكال المختلفة، لذا ستكون دائمًا محفزًا على مواصلة اللعب وكسب المزيد من العملات. يمكن أيضًا تسريع العملية إذا كنت تقوم بكتابة combos x2، X3، وهكذا، التي تضرب نقرتك الواحدة عدة مرات. للقيام بذلك، يجب عليك النقر بشكل مستمر على الشاشة بحوالي نفس الوتيرة لبعض الوقت.

في البداية، ستتمكن فقط من كسب عملات اللعبة، ولكن بمجرد جمعك للمبلغ المطلوب، يمكنك تبديلها على الفور بـ RBX عن طريق النقر على السلة في الزاوية السفلية اليمنى. إدارة وواجهة اللعبة بسيطة للغاية، في الزاوية اليسرى السفلى يوجد الزر الرئيسي، وفي الزاوية العلوية يوجد عداد للنقرات والعملات المكتسبة. الهدف الرئيسي للتطبيق، وفقًا للمطورين، هو منح اللاعبين الفرصة لكسب العملة الافتراضية وبالأساس رفع معنوياتهم!

تنزيل RoClicker – free RBX APK