Run Guys: Knockout Royale

Run Guys: Knockout Royale APK v1.14.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (5 تصويت)
التاريخ23.12.2020
الاسمRun Guys: Knockout Royale
أحدث إصدارv1.14.1
النوعالألعاب الأركيد
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةfall.dude.sandbox.guys.simulator
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - هذه لعبة ممتعة للغاية حيث يجب أن تنطلق في سباق على مسار صعب مليء بالعقبات والفخاخ المختلفة. هنا يمكنك اختبار ذكائك وردود فعلك في التمارين العملية، بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تتنافس مع لاعبين آخرين وتحاول أن تكون أحد أولئك الذين يصلون إلى خط النهاية!

اختر شخصية يمكنك تخصيصها بالطريقة التي تريدها، بفضل مجموعة متنوعة من الاكسسوارات والأشكال. ثم، انطلق على الفور في السباق المجنون، حيث يشارك حتى 30 لاعبًا في نفس الوقت. المسارات التي تقام عليها السباقات هي أشبه بمسارات العقبات الحقيقية، حيث ستواجه في طريقك مطارق مختلفة وكرات ومرواح وأشياء أخرى كثيرة، تحاول دفعك خارج المسار إلى جرف، أو على الأقل إبطاء سرعتك. من خلال الفوز في السباقات، ستحصل على نقاط تجربة وعملات، وعند تجميع ما يكفي من الخبرة، ستفتح أراضي جديدة، وبالتالي مسارات جديدة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تطوير شخصيتك عن طريق تعلم قدرات جديدة، مثل: التسارع، القفز الطويل، وغير ذلك، أو تحسين القدرات الحالية. التحكم في اللعبة بسيط جدًا، حيث يتحرك شخصيتك من خلال عصا التحكم، ويكون أزرار القدرات على اليمين. تُحدث اللعبة بانتظام ويتم إضافة خرائط وأشكال وقدرات جديدة باستمرار. انطلق في سباق مجنون مع لاعبين من جميع أنحاء العالم!

ميزات اللعبة:
- عدد كبير من الأشكال والاكسسوارات؛
- حتى 30 لاعبًا على خريطة واحدة؛
- عدد كبير من المسارات المختلفة؛
- رسومات لطيفة وساطعة؛
- شخصيات مضحكة وتأدية صوتية.

تنزيل Run Guys: Knockout Royale APK