Run Guys: Royal Knockout

Run Guys: Royal Knockout APK v1.10 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
التاريخ2.10.2020
الاسمRun Guys: Royal Knockout
أحدث إصدارv1.10
النوعالألعاب الأركيد
المطورGreenPixel Ltd
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةfall.dude.sandbox.guys.simulator
متوفر فيGoogle Play

العنوان البديل - هذه لعبة ممتعة في الأركيد حيث عليك المشاركة في سباق على مسار صعب للغاية مليء بالعقبات المختلفة والفخاخ. يمكنك هنا ممارسة مهارتك وردود الفعل، بالإضافة إلى أن عليك المنافسة مع لاعبين آخرين ومحاولة أن تكون واحداً من أوائل الوصول إلى خط النهاية!

اختر شخصية يمكنك تخصيصها بالطريقة التي تريدها، بفضل تشكيلة متنوعة من الاكسسوارات والجلود. ثم، انطلق على الفور إلى السباق المجنون، حيث يشارك حتى 30 لاعبًا في نفس الوقت. المسارات التي تحدث عليها السباقات، هي بمثابة مضامير عقبات حقيقية، حيث ستواجه على الطريق مطارق وكرات ومراوح وأكثر من ذلك يحاول دفعك خارج المسار إلى إلى حافة، أو على الأقل بطئ التقدم. فاز بالسباقات، ستكافأ بنقاط خبرة وعملات، بعد تجميع ما يكفي من الخبرة، ستفتح أراضٍ جديدة، وبالتالي مسارات جديدة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ترقية شخصيتك من خلال تعلم قدرات جديدة مثل: التسارع، القفز الطويل، وهلم جرا، أو تحسين القدرات الحالية. التحكم في اللعبة بسيط جدا، تتم تحريك شخصيتك باستخدام الجوستيك، وأزرار القدرات على اليمين. تُحدث اللعبة بانتظام ويتم إضافة خرائط جديدة وجلود وقدرات باستمرار. انطلق في سباق مجنون مع لاعبين من جميع أنحاء العالم!

تنزيل Run Guys: Royal Knockout APK