Runner Coaster

Runner Coaster APK v1.5.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.00/5 (1 تصويت)
محدثةAugust 27, 2022
الاسمRunner Coaster
أحدث إصدارv1.5.0
النوعالألعاب الأركيد
المطورDual Cat
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةio.shenron.rko
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة – لعبة أركيد حيث ينطلق اللاعبون في رحلة مثيرة ومليئة بالإثارة على لعبة الملاهي. حجمها ومدة ركوبها تجاوزت حتى أكبر النماذج المماثلة. في الوقت نفسه، من الضروري اختيار الاتجاهات والفروع بشكل دوري. لجمع المزيد من الركاب، وإسقاطهم، والحصول على المكافآت، وتجنب الحوادث، وما إلى ذلك. الرسومات بسيطة ولكنها ممتعة، التحكم سهل، وتنوع الأحداث الممكنة وسرعة تطور المواقف ستجعلك مشغولاً لفترة طويلة جداً. يجب على كل من يرغب في ركوب قطار الموت أن يجرب هذه التسلية.

هذه لعبة رنر أركيد ذات أسلوب لعب بسيط من استوديو دوال كات، حيث تنتظرك أفعوانية حقيقية تحتاج خلالها إلى تجاوز عقبات متنوعة. اجمع أكبر عدد ممكن من الشخصيات الصغيرة في طريقك، وتجنب الاصطدامات والفخاخ، والتقط الأوراق النقدية! في كل مستوى، ستستمتع بركوب أكثر الأفعوانيات جنوناً، لأن في بعض الأماكن لا تعمل، ومسارات مختلفة محجوبة، وفي بعض المناطق تنتظرك مفاجآت غير متوقعة على شكل قنابل وفخاخ أخرى. ستقوم بالتحكم في مجموعة من الشخصيات وتوجيهها في الاتجاه الصحيح للوصول إلى نهاية اللعبة دون ضرر.

ستحتاج أيضاً إلى جمع المزيد من الركاب لزيادة عدد الشخصيات في اللعبة والأوراق النقدية، والتي يمكنك إنفاقها لاحقاً على المشتريات في متجر اللعبة. تصميم اللعبة بسيط ويميل إلى الحد الأدنى، لكن هذا لن يمنعك من الاستمتاع بأسلوب اللعب. درّب سرعة رد فعلك وواجه حتى أكثر المسارات تحدياً وتعقيداً.

ميزات اللعبة:

  • عشرات المستويات المثيرة؛
  • مسارات بمستويات مختلفة من التعقيد؛
  • عقبات وفخاخ متنوعة؛
  • تصميم بسيط؛
  • تحكم سهل وبديهي؛
  • g
تنزيل Runner Coaster APK