Saiko No Sutoka

Saiko No Sutoka APK v2.3.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.61/5 (23 تصويت)
محدثةFebruary 17, 2023
الاسمSaiko No Sutoka
أحدث إصدارv2.3.5
النوعالألعاب الأركيد
المطورHabupain
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.habupain.saikonosutoka
متوفر فيGoogle Play

Saiko No Sutoka – هذا هو لعب الرعب من منظور الشخص الأول بأسلوب الأنمي. هنا عليك أن تبقى على قيد الحياة بأي ثمن، وتكون تقريبًا وحدك في مبنى مدرسة كبير مع فتاة مجنونة تريد قتلك. ابحث في كل غرفة، اختبء في الأماكن المخفية وابحث عن طريقة للخروج من هنا!

اللعبة تبدأ بأنك تظهر في غرفة مع قفل آمن مقفل بقفل مركب. بعد أن تجد كلمة المرور وتحصل على مفتاح الأبواب الرئيسية، ستكون قادرًا على الخروج من هذا المكان الرهيب، ولكن لهذا عليك أن تستكشف المدرسة بأكملها، بحثًا عن الأرقام اللازمة. التقط العناصر المساعدة المختلفة أثناء اللعب، على شكل مفاتيح للأبواب المقفلة واعثر على ملاحظات تحتوي على تلميحات. إذا تم اكتشافك، حاول الهروب منه واختبء في خزانة أو مكان منعزل آخر.

يتميز مبنى المدرسة بكونه كبيرًا نسبيًا، مع العديد من الغرف المختلفة حيث ليس من السهل الضياع. تكمن الجو الداكن والمتوتر من خلال الأصوات الخلفية، ونقص الإضاءة الجيدة، وحقيقة أن القاتل يتحدث باستمرار أثناء البحث عنك. الضوابط بسيطة تمامًا، مع وجود عصا تحكم للحركة، وزر للخطوة الهادئة، والإجراء والركض. اختبر جهاز عصبيتك لقوته وحاول البقاء على قيد الحياة!

ميزات اللعبة:
- جو متوتر بشكل لا يصدق؛
- موقع مفتوح كبير؛
- ضوابط مريحة؛
- وضعين من الصعوبة؛
- تصميم خارجي بأسلوب الأنمي.

تنزيل Saiko No Sutoka APK