SimpleCraft 2: Biomes

SimpleCraft 2: Biomes APK v1.2.2 - تحميل مجاني للأندرويد

4.57/5 (7 تصويت)
التاريخ27.06.2021
الاسمSimpleCraft 2: Biomes
أحدث إصدارv1.2.2
النوعالألعاب الأركيد
المطورSandStorm Earl
إصدار نظام التشغيلAndroid 3.0+

SimpleCraft 2: Biomes - قاتل الأعداء من عوالم أخرى، اشعر بهذا الجو داخل اللعبة. ادمر جميع الآلهة القوية بمهاراتك وقدراتك، تصرف بسرعة، ابحث عن زملائك في العمل وانطلق في رحلة طويلة من المعارك والمجد.

Simple Craft 2 هو نظام للعبة كاملة معروفة حيث يمكنك "صناعة" مختلف العناصر بسهولة جدًا. كما يحتوي على مواقع جديدة، وإضافات للعبة، وقصة جديدة عن الآلهة العظيمة.

يمكنك فيه أن تقاتل الآلهة في مربعات رمل جديدة. الآلهة العظيمة والأعداء السحريين يسيطرون على جميع العوالم. يجب عليك إنشاء درع أصلي لهم، فضلا عن أسلحة للتدمير. ستحتاج إلى العثور على بوابة أو إنشائها، والسفر إلى جميع العوالم. أثناء اللعب، ستكتشف مواقع جديدة وموارد للعبة، فضلا عن عناصر سحرية.

ميزات اللعبة: افتتحت اللعبة أربع عوالم لعب جديدة؛ أوضاع مختلفة للخريطة العادية؛ النوم، أوقات مختلفة من النهار، ظواهر جوية متغيرة، مجموعة متنوعة من المخزون، فضلا عن خصائص شخصيتك؛ مكافآت يومية تُمنح بعملات ذهبية؛ متجر لشراء أسلحة أصلية، فضلا عن درع نخبة؛ فضلا عن عالم كبير من القصص والمغامرات المسلية.

هنا يمكنك إنشاء منازلك الخاصة، وتجهيزها، يمكنك أيضًا بناء كنيستك الخاصة، والحمام العام ومبانٍ مختلفة أخرى. هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير "ماينكرافت". فيها، يمكنك أيضًا قتل الزواحف، وإنشاء أي كائنات، وأدوات تمامًا. يمكنك اللعب عبر الإنترنت، والعثور على زوجة. وأيضًا العثور على أصدقاء وزملاء ومعارف لأغراض معينة.

تنزيل SimpleCraft 2: Biomes APK