Sonic 3 and Knuckles

Sonic 3 and Knuckles APK v3.2.8 - تحميل مجاني للأندرويد

4.18/5 (164 تصويت)
التاريخ24.12.2020
الاسمSonic 3 and Knuckles
أحدث إصدارv3.2.8
النوعالألعاب الأركيد
إصدار نظام التشغيلAndroid 2.3+

اسم اللعبة – هذا هو منصة أسطورية تم إصدارها لأول مرة في عام 1994 لجهاز سيجا ، كجزء تكميلي للجزء الرئيسي. الآن ، أصبح هذا المشروع متاحًا لجميع أجهزة الجوال. في القصة ، تلعب دور قنفذ يُدعى سونيك ، الذي يحارب الشرير ، الدكتور روبوتنيك. لا تدعه يستعيد سفينته الحربية واحمي الكريستال الطاقة الرئيسي!

ميكانيكيات اللعبة هي الكلاسيكية ، حيث سيضطر اللاعب إلى التحكم في أحد الشخصيات الرئيسية الاثنين لتمرير مجموعة متنوعة من المستويات التي تمتلك شكلاً يشبه الخطير بعض الشيء ، مع العقبات والهاويات والمنحدرات والأرصفة. على طول الطريق ، ستقابل الكثير من الخصوم ، والذين يُطلق عليهم اسم "باتنيكي" ، لديهم أسلحة مختلفة ويبدون وكأنهم حشرات وحيوانات ميكانيكية. يمكنك التغلب عليهم بثلاث طرق: عن طريق ضربهم بالتسارع الملتف في كرة ، أو ضربهم من الأعلى أثناء القفز ، أو عن طريق توجيه ضربة خاصة بالتحرك ، بسرعة من الموقع.

خلال المرور ، من المهم أيضا جمع الحلقات التي تحمي الشخصية من الضرر الجسدي وجمع مكافآت مختلفة ، مثل الحماية المؤقتة. إذا نفدت حياة البطل ، سيتعين عليك البدء من نقطة الحفظ الأخيرة. هناك وضع لاعب واحد فقط وشخصيتان نشطتان ، سونيك القنفذ و ناكلز الإكدنيا. غمر نفسك في أجواء اللعبة التقليدية ، شارك في مغامرات مثيرة وتعرف على أحد معايير الألعاب في هذا النوع!

ميزات اللعبة:
- قصة شيقة؛
- شخصيتان يمكن لعبهما؛
- رسوم بكسلية قديمة المدرسة؛
- العديد من الخصوم والزعماء المختلفين؛
- تحكم كلاسيكي.

تنزيل Sonic 3 and Knuckles APK