Stickman Shinobi : Ninja Fighting

Stickman Shinobi : Ninja Fighting APK v5.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.77/5 (26 تصويت)
محدثةApril 18, 2024
الاسمStickman Shinobi : Ninja Fighting
أحدث إصدارv5.9
النوعالألعاب الأركيد
المطورDB RR STUDIO
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.2+
اسم الحزمةcom.mana.stickman.warrios.shinobi.fight
متوفر فيGoogle Play

لعبة Stickman Shinobi: Ninja Fighting - هذه لعبة قتال ملحمية في الأركيد، حيث تكون أبطالها شخصيات مشهورة من سلسلة الأنمي الشهيرة ناروتو. اختر النينجا الخاص بك وشارك في معارك ديناميكية مع نينجا آخرين ومحاربين وأعداء خطرين. اقفل خرائط جديدة مع الأبطال، وضخّهم وقم بتنفيذ تسلسلات هجومية مجنونة للفوز وفتح مهام جديدة!

في بداية اللعبة، تحصل على مجموعة أدوات بداية النينجا التي تتضمن العديد من شخصيات ناروتو المفضلة. لكل منهم قدرات فريدة من نوعها وتقنيات يمكنك استخدامها خلال القتال. يتم التحكم باستخدام الجويستيك الواقع على الجانب الأيسر من الشاشة والأزرار بضربات مختلفة وقوى فائقة على الجانب الأيمن. قم بدمج تقنيات مختلفة، انفجر بالضرر على العدو ولا تنسى تتبع معلمتين - مقياس الصحة ومقياس الطاقة.

عندما ينخفض مستوى الطاقة، يمكنك استعادتها عن طريق النقر على زر خاص، ولكن يجب عليك اختيار اللحظة المناسبة، حيث أنه لا يتم استعادة الطاقة أثناء هجوم العدو أو الإصابة. بعد كل انتصار، ستحصل على نقود وبطاقات جوائز مع أبطال جدد. بالإضافة إلى المعارك العادية، تنتظرك أيضًا معارك مع أقوى الزعماء، حيث ستحصل على مكافآت أكثر قيمة. اجتاز مئات المستويات المثيرة، واقفل النينجا الجدد، وحسّن خصائصهم وانطلق لتغزو قمم جديدة!

ميزات اللعبة:
- أكثر من 300 مستوى.
- عدد كبير من الشخصيات من ناروتو.
- معارك مكثفة مع الأعداء.
- معركة مع الزعماء القويين.
- تأثيرات صوتية مذهلة.

تنزيل Stickman Shinobi : Ninja Fighting APK