Stone Grass

Stone Grass APK v1.52.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.40/5 (5 تصويت)
محدثةJune 22, 2024
الاسمStone Grass
أحدث إصدارv1.52.5
النوعالألعاب الأركيد
المطورFreeplay
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.frph.stonegrass
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - لعبة ترفيهية في الأركيد مع رسومات جيدة ستنال إعجاب الأشخاص المتوكلين على الكمال، ومحبي التطوير، وكذلك المراقبة البصرية لنتائج عملهم. على اللاعبين أن يحتاجوا لقص العشب في مواقع ذات أحجام مختلفة. في البداية، لديهم جزازة عشب سيئة للغاية ومجموعة متواضعة من الموارد. ولكن تدريجياً، خطوة بخطوة، سيتمكنون من تطوير قدراتهم، وتحسين السرعة، وحدة الأدوات وهكذا. لذلك، سيأتي اللعبة بالتأكيد إلى أولئك الذين يرغبون في قضاء وقت فراغهم ببساطة وبشكل لا يتطلب الكثير، ولكن في نفس الوقت يكون من المثير قضاء وقتهم مع الجهاز المحمول في أيديهم.

هذه هي محاكاة أركيد - مدمرة للوقت بلعبة فعالة بلاعب واحد، يجب عليك التحكم في جزازة العشب، وقطع العشب وكسب المال من هذه العملية. نظف الحقول بأكملها بإدارة مهارتك ببراعة، بيع القش وتحسين الجزازة تدريجياً لتكون قادرًا على قص أكثر وبشكل أسرع.

كن جزازة العشب الذي يمكنه قص العشب وتسوية العشب على الحقل بأكمله أو المزرعة في نفس الوقت. قواعد اللعبة هنا بسيطة للغاية - اقود الجزازة، قص وجمع القش، التي يمكن بعد ذلك بيعها. قم بتوجيه المعدات في الاتجاه الصحيح وقم بتطوير استراتيجية قطع العشب الخاصة بك أو تحرك بشكل عشوائي حول الحقل. قم بالدور بمعنى، نظف المناطق المعينة ولا تنسى جمع القش الجاهز على الطريق عند العودة.

بمجرد أن يمتلئ الحاوية بالكامل، يجب عليك الذهاب إلى نقطة البيع لبيع العشب، وإطلاق الحاوية، وبالطبع كسب المال الإضافي. يمكن إنفاق الأموال المحصلة على تحسينات مختلفة، بما في ذلك ترقية الجزازة، شراء شفرات أكثر حدة، زيادة سعة الحاوية، وما إلى ذلك. اكتشف الم

تنزيل Stone Grass APK