Unruly Heroes

Unruly Heroes APK v1.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.48/5 (29 تصويت)
محدثةDecember 1, 2023
الاسمUnruly Heroes
أحدث إصدارv1.2
النوعالألعاب الأركيد
المطورPerfect Game Speed
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.pwrd.unrulyheroesmobile
متوفر فيGoogle Play

UNRULY HEROES - هذه لعبة مغامرات وحركة ثنائية الأبعاد رائعة الجرافيكس. تروي قصة مستوحاة من الرواية الصينية القديمة "رحلة إلى الغرب". منذ بدء الزمان، تمسك توازن السماء والأرض وجميع الكائنات التي تعيش هناك بالكتب البوذية القديمة. ومع ذلك، لم يستطع أحد إيقاف تقوية الشر القديم في الوقت المناسب، مما أدى إلى تدمير التوازن الدقيق وتمزيق المخطوطات وتشتيتها في جميع أنحاء الأرض!

بالإضافة إلى ذلك، استوعب معظم المخلوقات على الكوكب القوة السحرية لشظايا المخطوطات القديمة، التي لم يستطيعوا التعامل معها، مما حولهم إلى وحوش شريرة وشريرة. عليك أيضًا أن تلعب دور معلم وثلاثة من تلاميذه، الذين ينوون جمع جميع الشظايا معًا وإنشاء مخطوطات جديدة من أجل استعادة السلام على الكوكب. أمامك رحلة طويلة لا تصدق، حيث ستواجه جيوشًا من مخلوقات الشهوانية، والعديد من الألغاز الصعبة بما فيه الكفاية.

في كل مستوى، ستجد نفسك في دور واحد من الأبطال الذين لديهم قدرات فريدة وشخصيات قتالية. المعارك ذاتها ديناميكية للغاية، ستحتاج إلى رد فعل سريع على هجمات الخصوم، وتجنب الضربات والضرب بسرعة البرق، دون نسيان استخدام المهارات الخاصة. تبهر المواقع بتصاميمها الخارجية وجوهرها وتنوعها، مما يغمرك حقًا في القصة المحكية بكل جوانبها!

مميزات اللعبة:
- قصة مثيرة مستوحاة من الأساطير؛
- رسومات ثنائية الأبعاد فريدة، مع رسوم متحركة عالية الجودة؛
- العديد من المواقع الفريدة؛
- أربعة شخصيات يمكن لعبها.

تنزيل Unruly Heroes APK