Wall Crawler – Free Robux – Roblominer

Wall Crawler – Free Robux – Roblominer APK (Mod: A large number of gold coins) v1.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (3 تصويت)
التاريخ13.10.2020
الاسمWall Crawler – Free Robux – Roblominer
أحدث إصدارv1.1
النوعالألعاب الأركيد
المطورHyper Wobbly Soup Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: A large number of gold coins
اسم الحزمةcom.wobblygames.crawler
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة المكاني - هذه هي سباقات أركيد ملونة حيث يتعين عليك المنافسة مع لاعبين آخرين ليس فقط في السرعة، ولكن أيضًا في الذكاء وسرعة الردة. اخرج على المضمار مع خصم عشوائي، حيث توجد العديد من العقبات التي قد تبدو حتى لا تتجاوز. ومع ذلك، كل شيء يعتمد عليك، ومع النهج الصحيح، يمكنك تجاوز جميع العقبات تمامًا!

في البداية، ستحتاج إلى اختيار لون مكعبك، أو اختيار المظهر الذي سيتم فتحه مع تقدمك. ثم، اذهب مباشرة إلى التنافس 1 على 1. قبل البدء، يجب على كل لاعب رسم شكل رجلي شخصيته حرفيًا. يمكن أن تكون الأشكال مختلفة تمامًا، من الطويلة والدائرية المعتادة، إلى الأشكال الهندسية الأكثر خيالًا ومتعددة الأوجه. الشيء الرئيسي هو التفاعل في الوقت المناسب وتغيير شكلك خلال السباق من أجل القدرة على تسلق جبل عالٍ، أو القفز فوق هاوية، أو كسب سرعة أسرع.

أيضًا، من خلال تراكم الخبرة بما فيه الكفاية، قم بترقية سمات السرعة والقوة لشخصيتك، مما سيزيد بشكل كبير من ميزتك في السباقات. بالإضافة إلى ذلك، من خلال الفوز في المسابقات وكسب النقود، يمكنك التبادل بها بالعملة الافتراضية Robux، التي يمكنك إنفاقها على شراء مختلف العناصر اللعبة.

تنزيل Wall Crawler – Free Robux – Roblominer APK