Zombination: Arcade Survival

Zombination: Arcade Survival APK (Mod: Gold coins/Diamonds) v1.0.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ6.03.2022
الاسمZombination: Arcade Survival
أحدث إصدارv1.0.2
النوعالألعاب الأركيد
المطورiFUN COM
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
وزارة الدفاعMod: Gold coins/Diamonds
اسم الحزمةcom.ifun.ZombinationArcadeSurvival
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - لعبة أركيد مع الزومبي حيث سيتولى اللاعبون دور وكيل خاص يجب أن يقضي على الشرير المسؤول عن نهاية العالم بإطلاق الزومبي. استقر العدو في مكان ما في المخبأ وتحاط نفسه بنظام أمان، فضلاً عن جحافل من المتحورين. سيتعين عليك أولاً محاربة طريقك من خلال جميع العقبات، وهزيمة الزعماء، بالإضافة إلى زيادة مهارات شخصيتك بشكل فعال. من أجل أن تكون مستعدًا قدر الإمكان للاجتماع النهائي مع الهدف. رسومات بسيطة، ولكن مريحة للعين، تشكيلة واسعة من الأسلحة، المواهب الخاصة والخصوم الخطيرة لن تدع أي محب للقتال في المواقع الصغيرة يشعر بالملل.

تنقسم اللعبة إلى مواقع رأسية صغيرة، حيث يجب عليك التغلب أولاً على جميع المتحورين للانتقال إلى مستوى جديد. استخدم عصا التحكم للتحرك، وتوقف لإطلاق النار على الأعداء وتغيير اتجاه الحركة لكي لا تقع في الفخاخ وتصبح غذاءً للزومبي. لا يستطيع الشخصية التحرك وإطلاق النار في نفس الوقت، ولكن لا يجب البقاء في مكان واحد لفترة طويلة، بعض الوحوش قد تقذف السموم.

غالبًا ما ستتساقط العناصر والموارد المفيدة من الأعداء المدمرين. يمكن استخدامها لصنع أسلحة، ودروع، وإنفاقها لتحسين مهارات الشخصية الرئيسية. هناك الكثير من القدرات، لكن الأهم أنه يمكنك الحصول عليها مباشرة أثناء مرور المستوى التالي، يكفي زيادة مستوى الشخصية الحالي وسيكون أمامك خيار واحد من بين ثلاثة مهارات. زيادة الضرر، تعزيز الدروع، زيادة معدل إطلاق النار، درع مؤقت، ارتداد الرصاص من الجدران وأكثر من ذلك بكثير.

تنزيل Zombination: Arcade Survival APK