Zookemon

Zookemon APK v2.0.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
محدثةMay 10, 2022
الاسمZookemon
أحدث إصدارv2.0.5
النوعالألعاب الأركيد
المطورHoma Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.yorfstudio.zookemon
متوفر فيGoogle Play

Zookemon - مشروع أركيد ممتع ومثير حيث سيجد اللاعبون الحيوانات ويروضونها ويتزاوجون ويجمعون وما إلى ذلك. تجميع تدريجياً ممثلين للحيوانات الأسطورية في مجموعتهم. في الوقت نفسه، سيتعين عليك محاربة من يسعى للتنافس مع مساعدتهم. سيقوم المنافسون والمنافسين من حسد بزيارة الجزيرة القاعدية بانتظام. لذلك عليك أن تكون دائماً على استعداد لصد الهجوم. على الرغم من أن اللعبة بسيطة جداً وغير متطلبة، إلا أنها يمكن أن تسلي أي شخص ممل ويرغب في بعض التنوع في مجال الأنواع.

هذه لعبة أركيد من استوديو HOMA GAMES، حيث سيتعين عليك وبطلك استكشاف مجموعة متنوعة من الجزر بحثاً عن الحيوانات التي يمكن ترويضها. اجمع فريقك من الحيوانات، وحارب واملأ أنواعًا جديدة يمكن أن تصبح جزءًا من فريقك!

ابدأ استكشاف الأراضي وابحث عن الحيوانات على الجزيرة التي يجب عليك ترويضها. شارك في المعارك لهزيمتها وانضم إلى فريقك. ستتلقى عملات ذهبية مقابل كل معركة يمكنك بعد ذلك صرفها على توسيع أراضي الجزيرة واكتشاف آفاق جديدة لم يستكشفها بعد.

عند الانتهاء من استكشاف إحدى الأراضي، يمكنك الانتقال إلى الأرض التالية. الجزر كلها فريدة وتختلف ليس فقط في البيئات والنباتات المختلفة، ولكن أيضاً في الحيوانات التي تعيش هناك. اجمع أكبر فريق من الحيوانات، بينهم الحمار الوحشي والزرافة والحصان والغزال والكلب والقط والذئب وغيرها من الحيوانات الأليفة لترويضها. قم بترقيتها، وزدي من مستواها، وفتح جميع الحيوانات!

ميزات اللعبة:
- العديد من المواقع للاستكشاف؛
- أنواع مختلفة من الحيوانات؛
- رسومات ملونة؛
- أسلوب لعب سهل؛
- تشغيل مريح.

تنزيل Zookemon APK