Bee Vision Bumblebee AR Experience

Bee Vision Bumblebee AR Experience APK v1.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.80/5 (5 تصويت)
التاريخ5.08.2018
الاسمBee Vision Bumblebee AR Experience
أحدث إصدارv1.0.0
النوعالأكشن
المطورHasbro Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.hasbro.beevision
متوفر فيGoogle Play

بومبل بي، هذا رئيس أوتوبوت أوبتيموس برايم. أنا أرسل لك هذه الرسالة من سايبرترون لإعطائك مهمة هامة. أوتوبوتس وسكان الأرض بحاجة إلى مساعدتك. تم تكسير أقوى الآثار لدينا، أول سبارك، مصدر حياة جميع المحولات، إلى قطع. لقد تعقبنا إشارتهم على الأرض. ولكنهم يريدون التقاطها قبل الديسبتيكون. يجب علينا جمع الشظايا قبل الديسبتيكون، وإلا سيحصلون على قوة لا تصدق. ابحث عن الشظايا، واجمعها، واحمي سكان الأرض من هجوم الديسبتيكون. أعتمد عليك، بومبل بي. استعد للمعركة!

Bumblebee Bee Vision تطبيق هو لعبة ديناميكية تسمح لك باستخدام علامات الواقع المعزز لإحياء المعركة مباشرة في غرفتك! إنها تشبه تقريبًا كونك في لعبة فيديو! ستساعدك أدوات Bumblebee Bee Vision على محاربة الديسبتيكون من خلال الاستهداف وتدمير الأعداء الظاهرين في العالم الحقيقي من حولك. باستخدام Stinger Blaster، قاتل من خلال 10 مستويات من اللعبة للعثور على وجمع شظايا أول سبارك قبل أن يتم التقاطها من قبل الديسبتيكون. قاتل في المعركة النهائية مع ميجاترون القاسي للقضاء على التهديد مرة واحدة وإلى الأبد. خلال اللعبة، ستتلقى تعليمات من أوبتيموس برايم، المؤدى صوته هو أسطورة "ترانسفورمرز" بيتر كالين.

اللعب بدور بومبل بي
استخدم معدات Bumblebee مع أو بدون نظارات Bee Vision للواقع المعزز. من خلع نظارتك، يمكنك ارتداء قناع وتخيل نفسك جاسوسًا أوتوبوت شجاعًا. لاستكمال مغامراتك، اشترِ Bumblebee Blaster الذي يحمل Stinger (يباع بشكل منفصل، تحقق من التوفر) وواصل اللعب التمثيلي أو امسح القرص من العدة وافتح الصوت لزيادة قوتك القتالية في التطبيق.

اتقن مهاراتك وكن مقاتلًا متمرسًا
اتقن مهاراتك من خلال إطلاق النار على الأه

تنزيل Bee Vision Bumblebee AR Experience APK