CrazyPoly – Business Dice Game

CrazyPoly – Business Dice Game APK v2.4.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ1.09.2019
الاسمCrazyPoly – Business Dice Game
أحدث إصدارv2.4.6
النوعالألعاب اللوحية
المطورNeatHippo
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.neathippo.crazypolyfree
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - بناء إمبراطوريتك الاقتصادية سهل بجانب أنها فرصة مجانية لمعرفة من أنت حقًا - محظوظ أم استراتيجي حقيقي. الهدف من اللعبة ربما مألوف للجميع، حتى لأولئك الذين لم يلعبوها أبدًا - إفلاس جميع خصومك. القواعد بسيطة جدًا - رمي النرد وتحريك قطعتك بقدر ما تتطلبه من مراكز اللعب تم إلقاء النرد. في الوقت نفسه، تحتاج إلى النظر بعناية إلى المكان الذي تحتله قطعتك، لأن العروض عليه جذابة وليست كذلك تمامًا: شراء العقارات، دفع الإيجار، استلام مكافأة أو زيارة قصيرة إلى مؤسسة سجنية.

بالنسبة إلى جميع اللاعبين، تكون شروط البدء متماثلة - 10،000 دولار من الأموال الخاصة وقطعات على موقع "البداية". كلما نجحت في الاستثمار في عقارات مربحة، كلما زادت احتمالات أن يكون العدو عليها، وأن تحصل على الإيجار المنتظر منذ زمن. تنقسم اللعبة إلى أقسام لونية، ما يمنح مجموعة من المزايا لأولئك الذين اشتروا جميع العقارات ضمن قسم لون واحد. وهذا الاحتكار سيساعد في زيادة الإيجار من خلال زيادة مستوى الاحتكار والقدرة على "البناء" عليه.

ميزات مميزة لـ CrazyPoly لا توجد في الإصدارات الأخرى من اللعبة:
- وجود كازينو حيث يمكنك الفوز بالجائزة الكبرى أو فقدان رهانك.
- سرقة البنك، مما يؤدي إلى إمكانية الحصول على مبلغ إضافي لتطوير البنية التحتية، لتجنب الاعتقال (في حالة القبض)، ولكن بدون أموال أو الذهاب إلى السجن.

تنزيل CrazyPoly – Business Dice Game APK