Happy Color – Colour by Number

Happy Color – Colour by Number APK v2.16.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةMay 30, 2024
الاسمHappy Color – Colour by Number
أحدث إصدارv2.16.0
النوعالألعاب اللوحية
المطورX-Flow
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.pixel.art.coloring.color.number
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - أفضل تطبيق يسمح لك برسم الصور حسب الأرقام. جعل المطورون هذا الطريقة لكي يكسبوا قلوب اللاعبين. إنهم يوافقون على قضاء الوقت الحر في مجال الفن. نشاط مثير سيحررك من الاكتئاب والتعب. اضبط نفسك على يوم جيد مع لعبة Happy Color - أفضل صور التلوين حسب الأرقام. إذا كنت مبتدئًا ، ما عليك سوى فتح التطبيق واختيار أي صورة تعجبك. انطلق إلى درس ممتع - التلوين.

يمكنك فقط تحويل الأرقام السوداء إلى تحف فنية مشرقة. حتى الأطفال سيفهمون هذا التطبيق. بعد كل شيء ، قام المطورون بتبسيطه - وقسموا الشكل إلى أرقام. يحتاج اللاعبون إلى إظهار قدراتهم وإنشاء لوحات بألوان مختلفة. اللعبة قادرة على جذب كل من الجيل البالغ والأطفال. سيركب الأطفال بسعادة مع آبائهم وقضاء وقت لا يُنسى مع العائلة. يسمح التنوع لك باتخاذ القرار لصالح اللوحات التي تحمل صور الحيوانات والزهور والمخلوقات الخرافية. سيجلب عملية التلوين الكثير من المشاعر السارة ، وسيمنحك الفرصة للمرح في الاستخدام.

يحمل كل قطاع من اللعبة رقمه الخاص ، الذي يرمز إلى لون معين. من خلال تلوين القماش بنجاح ، ستفخر بتقدمك. يمكن عرض التحف على الأصدقاء. العب كلما شئت. بعد كل شيء ، للراحة غير ضروري وجود اتصال بالإنترنت. اختر الصورة المفضلة لديك وابدأ في الإبداع. ونصائح جديدة لمساعدتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار مستوى صعوبة اللعبة.

تنزيل Happy Color – Colour by Number APK