PurrChess

PurrChess APK (Mod: Free Shopping) v0.55 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ9.08.2022
الاسمPurrChess
أحدث إصدارv0.55
النوعالألعاب اللوحية
المطورAppguru Technology
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: Free Shopping
اسم الحزمةcom.AppGuru.PurrChess
متوفر فيGoogle Play

لعبة PurrChess - في الواقع، لعبة الشطرنج الكلاسيكية ذات تاريخ غني. ولكن. في هذه الحالة، يتم كل شيء لضمان أن ميزات هذه المرحلة الترفيهية، التي هي صارمة ومملة للغاية بالنسبة للكثيرين، تتحول إلى حيوانات لطيفة ومضحكة للغاية تلعب دور الشخصيات على اللوحة. رسومات ثلاثية الأبعاد جذابة، خلفيات وديكورات متغيرة، الحصول على بشرات جديدة كجائزة للانتصارات، وجود مجتمع خاص بك من الأشخاص ذوي التفكير المشابه، نظام اختبارات وبطولات، والمزيد يجعل من هذا المشروع فرصة ممتازة للدخول في عالم الشطرنج والبقاء هنا إلى الأبد. لذا يجب أن توصى اللعبة للجميع دون استثناء.

واحدة من أولى ألعاب الشطرنج في العالم حيث تستخدم القطط كقطع على لوحة اللعب. كل قطة فريدة بطريقتها الخاصة وتكمل الأجواء العامة بشكل ممتع. هناك عدة أوضاع لعب متوفرة لك، تسمح لك بالقتال مع الذكاء الاصطناعي واللاعبين الحقيقيين من جميع أنحاء العالم.

الميكانيكا في اللعبة، وأوامر التحكم، والقواعد، وكل شيء آخر تتوافق تمامًا مع الشطرنج الكلاسيكي الذي نعتاد عليه. تم تغيير تصميم اللوحات، والتي تبلغ عددها عشرات، والشخصيات، وخلفيات الشاشة الحصرية فقط. جميع القطط والهررات في اللعبة لها عدة أصناف، يرتدون أزياء مضحكة، ولديهم رسوم متحركة فريدة لتشكيل مات. لكل لوح تصميمه الخاص المثير للاهتمام، وإذا رغبت، يمكنك إنشاء أسلوب شركتك الفريد، مما يضع لك المزاج للعبة القادمة.

تحتوي اللعبة على نظام تصنيف بمؤشرات ونقاط فردية يحصل عليها اللاعبون مقابل الانتصارات والهزائم. يمكنك القتال مع لاعبين عشوائيين من جميع أنحاء العالم، وتحدى أصدقائك. أظهر معرفتك في هذه اللعبة الشيقة واستمت

تنزيل PurrChess APK