Journeys in Middle-earth

Journeys in Middle-earth APK v1.5.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةDecember 19, 2023
الاسمJourneys in Middle-earth
أحدث إصدارv1.5.7
النوعالألعاب اللوحية
المطورFantasy Flight Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.fantasyflightgames.jime
متوفر فيGoogle Play

لعبة Journeys in Middle-earth - لعبة لوحية مصممة لمن لاعب واحد إلى خمسة لاعبين. والتي بالتأكيد ستُرضي عشاق "سيد الخواتم" الذين يرغبون في الاستمتاع برحلة شخصية عبر الأرض الوسطى من أجل تسليم الجهاز المرفوض إلى فم البركان. رسومات جميلة، مجموعة متنوعة من الشخصيات التي يمكن أن تنضم إلى الفريق، خيار اتجاه الحركة على الخريطة، أحداث عشوائية، معارك مع الخصوم، تفاعل مع أشخاص مشتركين آخرين في المغامرة والكثير والكثير لن يترك اللاعبين غير مبالين. انضم إلى الأبطال الشجعان وانطلق في الطريق دون تأخير.

لعبة لوحية لأجهزة الأندرويد. مرحبًا بكم في العالم الفريد والساحر من مغامرات عالم "سيد الخواتم" في شكل لعبة لوحية. اجتمعوا في رفقة الأصدقاء للذهاب في مغامرة خطيرة ولا تُنسى من خلال المواقع الأسطورية. اتحدوا وحاربوا ضد أعداء قويين، ابحثوا عن كنوز وجواهر، اكتشفوا ألغاز غامضة وتعلموا الكثير من الأشياء الجديدة في العالم الهائل الذي خلقه الكاتب ج. ار. ر. تولكين.

تحتوي هذه اللعبة على واجهة مريحة وتحكم بلمسة واحدة بسيط، دعم لوضع اللاعبين المتعددين لخمسة لاعبين، رسومات عالية الجودة وأنيقة، بالإضافة إلى أسلوب لعب مثير للغاية لن يترك أحدًا غير مبال.

تنزيل Journeys in Middle-earth APK