Metal Slug : Commander

Metal Slug : Commander APK v1.0.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةSeptember 24, 2021
الاسمMetal Slug : Commander
أحدث إصدارv1.0.4
النوعالألعاب الورقية
المطورSNK HK
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.2+
اسم الحزمةcom.msc.commander.android
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Metal Slug: Commander - هو مشروع يعتبر بمثابة استمرارية وإعادة تقديم. يحصل اللاعبون على ميزات كلاسيكية وعناصر من الترفيه الشهير، بالإضافة إلى ميزات جديدة توفر وقتًا ممتعًا للغاية مع الأبطال القدامى والجدد، مما سيساعدهم على مواجهة التهديد العائد إلى العالم بأسره. ستجذب الرسومات ذات الطابع المؤسسي، والمعارك المثيرة، وتنوع العناصر المختلفة، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى، المعجبين مرة أخرى وتوفر تجربة لعب ممتازة لأولئك الذين لم يتعرفوا بعد على هذا الكون المتقلب المليء بالمحاربين الشجعان والأشرار الحقيرين.

هذه لعبة بطاقات مثيرة مستندة إلى سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة Metal Slug. اجمع فريقًا من الأبطال الشجعان وشارك في معارك ملحمية! مرت سنوات عديدة منذ آخر حرب فضائية مع الغزاة، ولكن لم تتأخر الأعمال العسكرية الجديدة. بدأت النزاعات مرة أخرى على الأرض وغمر العالم في الظلام. تجمع أفضل القادة من جميع أنحاء العالم على ساحة المعركة لصد الهجوم مرة أخرى. هل تستطيع الانتصار وإنقاذ الإنسانية؟ اجمع مجموعة بطاقات خاصة بك تحتوي على أقوى اللاعبين وشارك في معارك شرسة مع الخصوم.

في انتظارك مئات من الشخصيات المختلفة، لكل منها ميزاتها وخصائصها الخاصة. قم بترقية شخصياتك وزيادة مستواها إلى الحد الأقصى لمقاومة أقوى الأعداء. قاتل جنبًا إلى جنب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم وأظهر للجميع أنك تستحق النصر! استمتع بالرسومات عالية الجودة، والموسيقى الجميلة، وتجربة اللعب الجذابة.

تنزيل Metal Slug : Commander APK