Reigns: Game of Thrones

Reigns: Game of Thrones APK v1.26 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.64/5 (11 تصويت)
محدثةOctober 16, 2023
الاسمReigns: Game of Thrones
أحدث إصدارv1.26
النوعالألعاب الورقية
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.devolver.reignsGot
متوفر فيGoogle Play

Reigns: Game of Thrones تم إنشائها على أساس المسلسل الشهير "لعبة العروش®" على قناة HBO® وسلسلة الألعاب الناجحة حول اتخاذ القرارات من Nerial و Devolver Digital. انطلاقًا من نبوءات الراهبة ميليساندر، اجلس على عرش الحديد بدور سيرسي لانستر، جون سنو أو دانيريس تارغارين - أو ربما شخص آخر؟ عليك التحرك في تفاصيل معقدة من الروابط والمؤامرات بين البيوت الحربية في سبع ممالك. ستساعدك الهدوء والمكر فقط في الفوز على الخصوم السياسيين ورفع الراية فوق عالم يتغير كثيرًا أسياده. احافظ على توازنك وتأثير الناس لتعزيز قوتك - لأن رعب الشتاء قريب.

الشخصيات المفضلة: يمكنك وضع سيرسي لانستر، جون سنو، دانيريس تارغارين، تيريون لانستر، سانسا ستارك أو شخص آخر من بين العديدين على عرش الحديد. بفتح المزيد والمزيد من المرشحين الجدد للعرش، ستتعامل مع أسرارهم وضعفهم، التي تمتلك كل واحدة منهم.

حدد إرادتك: اتخذ القرارات وحدد مصير السبع ممالك بإصبع واحد - يمينًا أو يسارًا. يتوجه شعب ويستيروس إليك بنداءات مؤثرة ومطالب غير متوقعة. ومنهم من تستمع إليه - قرر بنفسك. إذا أصبح أحدهم مزعجًا للغاية، ما عليك سوى تمزيق الخريطة إلى نصفين تهميشًا له. لماذا يجب على جلالتك أن تنشغل بمثل هذه التافهات؟ ومع ذلك، لهذه الأفعال عواقب...

أعيد تجسيد تاريخ ويستيروس في عقولك. ستريك رؤية ميليساندر طريق مصير أولئك الذين يجلسون على العرش الحديدي. حتى إذا كنت تعرف كل سلسلة "لعبة العروش" عن ظهر قلب، فإن قصة بديلة قد تدهشك. بدور سيرسي استعيد كنيسة بيلور العظيمة أو اكتشف كيف سيكون مصير السبع ممالك إذا تزوجت سانسا ستارك جيمي لانستر.

تسلية ملكية. حتى أقوى الحكام أحيانًا بحاجة للتف

تنزيل Reigns: Game of Thrones APK