Robux Loto 3D Pro

Robux Loto 3D Pro APK v0.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.83/5 (6 تصويت)
التاريخ18.05.2022
الاسمRobux Loto 3D Pro
أحدث إصدارv0.8
النوعالكازينو
المطورPPS HT STUDIO
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.ppsht.loto
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - تنفيذ القمار هو مشروع سيجد فيه اللاعبون جوانب لعبة معينة ومألوفة لكثيرين. بالإضافة إلى صفات الكازينو. في الواقع، الترفيه هو مجموعة من الألعاب المصغرة التي تتحد تحت موضوع واحد. ماكينات السلوت، فتح الصناديق، استخدام الجوائز للمشاركة في اليانصيب، عجلة الحظ وغير ذلك الكثير. النجاح والحظ فيما يتعلق يعتمد فقط على حظ اللاعب وتوليد الأحداث عشوائياً. الرسومات الجيدة، العملية غير المملة، الجوائز الممتعة، بالإضافة إلى التطوير المستمر لمجموعة الترفيه تجعل المنتج المقدم جديرًا بالاهتمام لمحبي هذه الآليات.

هذا تطبيق فريد، وهو نوع من الكازينو حيث يمكنك اللعب في ألعاب بسيطة إلى حد ما وكسب روبكس الثمينة بهذه الطريقة. سيكون من السهل فعل ذلك، ولا يتحمل أحد تقريبًا أي مخاطر، لكن سيتعين عليك قضاء بعض الوقت! بمجرد تشغيل التطبيق، ستكون قادرًا على اختيار وضع من عدة ألعاب وأنماط. هنا ستتمكن من لعب يانصيب يومي، حيث هناك فرصة للفوز بجوائز قيمة على الفور، أو تجربة حظك في ماكينات السلوت الكلاسيكية. من بينها ستجد عجلة الحظ، ماكينة السلوت، وألعاب قياسية أخرى. في كل مكان ستتلقى للعملية عملة داخل اللعبة على شكل ياقوت، والتي يمكن استبدالها لاحقًا بروبكس.

للقيام بذلك، سيكون الأمر بسيطًا للغاية، فقط تحتاج إلى الذهاب إلى موقع التطبيق، عبر رابط خاص في القائمة. هناك ستتمكن من اختيار كمية العملة القابلة للتحويل، بعد تسجيل الدخول إلى حسابك مقدمًا، ونقل العدد المحدد من روبكس. بعد بعض الوقت، ستصل إلى حسابك.

ميزات اللعبة:

  • واجهة بسيطة وبديهية؛
  • عدة ألعاب مختلفة؛
  • إمكانية الاستبدال بروبكس؛
  • أحداث منتظمة.
تنزيل Robux Loto 3D Pro APK