Angry King: Scary Pranks

Angry King: Scary Pranks APK v1.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.85/5 (13 تصويت)
محدثةSeptember 20, 2023
الاسمAngry King: Scary Pranks
أحدث إصدارv1.0.3
النوعالألعاب الخفيفة
المطورKeplerians Horror Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.keplerians.angryking
متوفر فيGoogle Play

الملك الغاضب: مقالب مخيفة هو لعبة بقاء مثيرة على أرض قلعة خيالية مليئة بالفخاخ والألغاز.
تتحدث اللعبة عن الملك ريتشارد، الذي هو طاغية حقيقي وملك شرير جداً. يحكم من القلعة ولا يسمح لأي شخص بالاقتراب منه، وجميع أفراد مملكته يعانون. لا أحد من سكان مملكة الجنيات يرغب في مواجهة الملك بسبب إمكانية تنفيذ عقوبة الإعدام. الشخص الوحيد الذي تجرأ على مواجهة ريتشارد كان شخص غبي يُدعى ليونارد. يرغب في دخول أراضي القلعة وتضريب الملك من أجل تعريضه للعار أمام جميع سكان العاصمة.

ستقوم بلعب دور ليونارد، الذي سيقوم باستكشاف القلعة الشاسعة وترتيب الفخاخ. في الوقت نفسه، عليك أن تختبئ من الملك وحراسه، حاول ألا تلفت انتباههم، وإلا ستُلقى القبض عليك. طوال اللعبة، عليك أن تتجول حول القلعة، تستكشف غرف ضخمة، تحل الألغاز وتلعب بالملك وحراسه.

تنقسم اللعبة إلى العديد من المهام، حيث عليك كل مرة ترتيب مقالب معينة. سيكون للشخصية الرئيسية مخزن يمكنها استخدامه، حيث يمكنك تخزين العناصر، وأيضاً دمجها للاستخدام المستقبلي. إذا واجهت مشاكل ولم تتمكن من تمرير المستوى، فاستخدم النصائح خطوة بخطوة التي ستشير إلى ما يجب فعله وكيف. بشكل عام، اللعبة تبدو مثيرة للاهتمام، لديها الكثير من الفكاهة، ورسومات رائعة وموسيقى ممتعة في الخلفية.

تنزيل Angry King: Scary Pranks APK