AYUDA – Mystery Point & Click Adventure

AYUDA – Mystery Point & Click Adventure APK v1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ20.05.2021
الاسمAYUDA – Mystery Point & Click Adventure
أحدث إصدارv1
النوعالألعاب الخفيفة
المطورM9 Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةco.uk.m9games.ayuda
متوفر فيGoogle Play

AYUDA - محاولة نقطة ونقر المغامرة - هذه هي رحلة مذهلة من منظور شخص أول مع ميكانيكيات النقطة والنقر وألغاز مثيرة. اغمر نفسك في عالم الجزيرة الرائعة لآيودا واستكشف المواقع الجميلة للأرض القديمة التي لم تمسها الأيادي. اجمع مجموعة متنوعة من الأشياء، وحل الألغاز، وابحث عن الطريق إلى الكنوز المخفية في أعماق الجزيرة!

تدور الأحداث على الجزيرة الرائعة آيودا، المقسمة إلى جزئين. أحدهما هو منطقة سياحية بها فنادق ومطاعم وتدفق كبير من السياح، بينما الآخر بقي منعزلاً لقرون عديدة. يتردد الشائع أن الجزء المحافظ من الجزيرة يحتوي على كنوز حقيقية لم يتمكن أحد من الوصول إليها أبدًا. سافر إلى الأراضي غير المكتشفة للعثور على الكنوز المخفية، ولكن احذر من الفخاخ والمخاطر القديمة التي قد تعيقك.

التحكم تم تنفيذه في أسلوب النقطة والنقر - لكي تتحرك في المواقع، يجب عليك النقر على الشاشة، وللعودة إلى المكان السابق، انقر على السهم في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة. اجمع مجموعة متنوعة من الأشياء بشكل أدوات وسلالم ومفاتيح، وضعها في مخزنك. استخدم الأشياء التي حصلت عليها وتفكيرك المنطقي لحل الألغاز. تحرك على طول خط القصة وابحث عن الطريق الذي يقود إلى الكنوز الثمينة.
ميزات اللعبة:
- قصة مثيرة؛
- مناظر طبيعية جميلة؛
- ألغاز منطقية مثيرة؛
- ميكانيكا النقطة والنقر؛
- حفظ تلقائي لتقدم اللعبة.

تنزيل AYUDA – Mystery Point & Click Adventure APK