Baby Hide & Seek in Backroom

Baby Hide & Seek in Backroom APK v1.0.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
التاريخ3.08.2022
الاسمBaby Hide & Seek in Backroom
أحدث إصدارv1.0.6
النوعالألعاب الخفيفة
المطورRapid Rabbit Game
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.unicorn.baby.backroom
متوفر فيGoogle Play

Baby Hide & Seek in Backroom - فرصة رائعة أخرى للاعبين الذين يحبون اللعب مع أحداث تجعل الأعصاب تتوتر. لديهم في تصرفهم ميكانيكيات تفاعل مع الأشياء المتزايدة في الشعبية ، ورسومات جيدة ومواقع ، والتي في الواقع هي متاهات متشابكة. في الوقت نفسه ، تقدم اللعبة دورين للمشاركين. الضحية أو الصياد. في أي حال ، سيسر العملية الجميع دون استثناء. هناك أيضًا مؤقت. لن يسمح لك بالاختباء في أي مكان في الزوايا في انتظار وضع أفضل. سيتعين علينا التصرف بسرعة وغالبًا ما نخاطر لتحقيق الأهداف المحددة لللاعبين.

يتم تقسيم اللعب إلى عدة عشرات من المستويات. يجب على كل واحد تنفيذ مهمة معينة. بمثابة وحش يجب عليك القبض على جميع الشياطين والتعامل معهم. وأثناء اللعب للأطفال ، يجب عليك الهروب من مكان مرعب. الميكانيكا وعناصر التحكم في الوقت نفسه تغير بشكل كبير ، حيث تظهر أزرار إضافية بوظائف وقدرات مختلفة.

تنقل عبر الغرف المظلمة والمتاهات ، ابحث عن الأعداء ودمرهم ، ولا تنسى جمع العملات المعدنية والصناديق التي تحتوي على أشياء مفيدة. كل وحش ليس لديه مظهر فريد فحسب ، بل يختلف أيضًا في مجموعة أساسية من الخصائص. يضرب فريدي بأيديه ذات المخالب الحادة ، في حين يستخدم Huggy-Waggy ذراعيه الطويلتين ويمكنه الهجوم من مسافة بعيدة ، والأرنب الدموي يستخدم آلة موسيقية ، مما لا يترك أية فرصة لخصومه. من القدرات الإضافية ، أود أن ألاحظ القدرة على مسح الغرفة (تظهر موقع الأعداء) ، وصندوق يمكنك إخفاء نفسك فيه واللانهاء المؤقت. يمكن إنفاق المال الذي تم كسبه على زيادة سرعة الحركة والضرر الموجه للأعداء.

تنزيل Baby Hide & Seek in Backroom APK