Big Farm: Home & Garden

Big Farm: Home & Garden APK v0.3.5244 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMay 18, 2021
الاسمBig Farm: Home & Garden
أحدث إصدارv0.3.5244
النوعالألعاب الخفيفة
المطورGoodgame Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.goodgamestudios.bigfarmhomeandgarden
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: "Big Farm: Home & Garden" - هي لعبة "ثلاثة في صف واحد" حيث يمكنك كسب العملات من خلال حل الألغاز لإصلاح وتزيين المزرعة. ساعد الشخصيات الرئيسية على استعادة عظمة مزرعة عائلتهم السابقة، التي تدهورت حالتها على مر السنين. للقيام بذلك، تحتاج فقط لكسب الأموال، التي ستحصل عليها إذا نجحت في المهام ضمن نوع "ثلاثة في صف واحد". قم بإعادة ترتيب مواضع الفواكه والخضروات في ساحة اللعب لتكوين صف متشابه، وإذا قمت بتكوين أربعة عناصر أو أكثر، ستحصل على مكافأة.

ميزة مثيرة للاهتمام في أسلوب اللعب في "Big Farm: Home & Garden" هي وجود كلب لطيف، اجمع الطعام له ثم يمكنك أخذه إلى مكان آخر، وإزالة أي أجسام تعترض طريقك.

بعد إكمال مشهد مزرعة، انتقل إلى المشهد التالي، حيث ستقوم بزراعة الخضروات في الحديقة، وإصلاح المنزل، والبارن القديم، والدواجن وكل شيء آخر. لكل تحسين، يُعطى لك ثلاثة تصميمات لتختار من بينها، فقط أنت يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ستترك الديكور بأسلوب ريفي أو تجربة الأسلوب الحديث. مع تقدمك، ستتعرف على سكان المنطقة المحلية، وتكون صداقات معهم، وتستمع إلى قصصهم، التي سيشاركونها معك أثناء تقدمك في السرد. حان الوقت للاستمتاع بحياة القرية، والخروج إلى الطبيعة، بعيدًا عن صخب المدينة.

تنزيل Big Farm: Home & Garden APK