Car Fix Tycoon

Car Fix Tycoon APK v1.8.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةOctober 26, 2021
الاسمCar Fix Tycoon
أحدث إصدارv1.8.1
النوعالألعاب الخفيفة
المطورWeplay Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةstudio.weplay.repair
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - مشروع عارض حيث يتم قراءة ملاحظات إدارة الوقت والنقر. سيتولى اللاعبون التحكم في ورشة إصلاح سيارات خلال فترة صعبة للغاية. هناك عدد قليل جدًا من العملاء، وعدد الخدمات صغير للغاية، وجودة الخدمات لا تثير التفاؤل. من الضروري إعادة النظر بجدية في كل أعمال المنشأة، وتنفيذ التغييرات، وتحسين التكاليف، وتوسيع المساحة، وتحسين مستوى الاحتراف، وتوظيف الموظفين، وما إلى ذلك. هناك العديد من الاتجاهات للتطوير، لذلك سيكون من الممكن أن تنغمس في لعبة مثيرة ومشوقة لفترة طويلة.

هذه هي المحاكاة العارضة لخدمة السيارات ذات الملف الأوسع، حيث يجب عليك إجراء إصلاحات للسيارات بأي تعقيد. ولكن من أجل القيام بذلك، ستحتاج إلى أن تمر بمسار صعب من ورشة عمل صغيرة إلى الخدمة الأكثر شهرة في المدينة. قم بالتطوير باستمرار، وقم بعملك بشكل جيد، وارضِ عملاءك وحقق حلمك!

في البداية، ستكون لديك فقط بعض مواقع الإصلاح حيث يمكنك إجراء عمليات بسيطة بما يكفي. بعد كسب أول أموالك، اشترِ معدات جديدة ستسرع بشكل كبير عملية الإصلاح وتتيح لك إجراء إصلاحات أكثر تعقيدًا. قم بتوسيع مساحة مركز صيانة السيارات الخاص بك تدريجياً، ولا تقوم بالإصلاح فقط، بل إنما اقضِ على السيارات واغسلها. قم بتوظيف متخصصين للعمل، وقم بترقيتهم من خلال استثمار الموارد في التدريب.

بعد مدة من الزمن، سيأتي أكثر من عشرة عملاء لديك في وقت واحد، يجب عليك توفير مقاعد ومساحة للراحة لهم. قم ببناء مقهى بجانب الخدمة وأعد الأماكن للراحة. إذا لم تكن هناك العديد من العملاء، حاول الإعلان عن طريق تعليق لافتة جديدة على لوحة القيادة قبل الدخول. تحكم اللعبة بسيط للغاية، مصمم على طري

تنزيل Car Fix Tycoon APK