Cat Spa

Cat Spa APK v3.5.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةOctober 20, 2023
الاسمCat Spa
أحدث إصدارv3.5.6
النوعالألعاب الخفيفة
المطورHyperBeard
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.hyperbeard.catopia
متوفر فيGoogle Play

Cat Spa - سبا القطط - مشروع عارض يجمع بين ميكانيكيات النقر، وإدارة الوقت، وعناصر استراتيجية اقتصادية. وكل هذا مع عدد هائل من القطط. بعد كل شيء، هذا هو سبا القطط. سيقود اللاعبون فريقًا كاملاً من الخبراء الذين على الرغم من أن لديهم أذرع، إلا أنهم يديرون ببراعة ومهارة جميع الأدوات اللازمة للحصول على نتيجة ممتازة. لن يقوم اللاعبون فقط بتحسين وتحسين العمليات، ولكنهم سيشاركون شخصيًا في مختلف التداولات. كل هذا لن يتركك بلا ملل، وسيساعدك أيضًا في فهم الإجراءات المؤدية إلى حالة مزاجية جيدة للعملاء.

Cat Spa - محاكي عارض لصالون سبا للتدليك، ولكنه ليس عاديًا، لأن العملاء هنا سيكونون القطط. لقد قررت بدء عمل وفتح شركتك الخاصة في شكل صالون، حيث لا تعمل إلا القطط التي قمت بتوظيفها والتي هي جاهزة لقبول العملاء الأولى. وقريبًا، بدأ الضيوف في التوجه إلى مكانك، مطالبين بتدليكات ومعالجات مختلفة في السبا. ابدأ في توظيف القطط، المحترفين في مجالهم، وزين المكان، واشتري أرائك جديدة وحسن من الديكور، بالإضافة إلى فتح صالون للشعر للحيوانات، حيث يمكنهم ترتيب شعرهم بعد الإجراءات.

يمكن أن يحدث أي شيء في هذا الصالون، لا تنسى تصوير منشأتك وعملاءك مع موظفيك للحصول على صور جميلة ومعرفة قصص مضحكة تمتلكها كل عميل لديك. قم بتوسيع الصالون لتقديم مجموعة كاملة من الخدمات لعملائك، وتحسين مكتبك وأصبح أشهر صالون تدليك للحيوانات في المدينة. لعبة سبا القطط ليست مخصصة للأطفال وقد تحتوي على بعض المحتوى الذي لا يناسب المستخدمين دون سن 13 عامًا.

تنزيل Cat Spa APK