DesignVille: Home, Interior & Garden Design Game

DesignVille: Home, Interior & Garden Design Game APK v1.136.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
محدثةJune 16, 2024
الاسمDesignVille: Home, Interior & Garden Design Game
أحدث إصدارv1.136.1
النوعالألعاب الخفيفة
المطورTAPCLAP LTD
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.tapclap.designville
متوفر فيGoogle Play

تصميم فيل: لعبة تصميم المنزل والديكور الداخلي والحدائق - جميلة في رسومها ومثيرة في أسلوب اللعب لعبة ألغاز حيث سيقوم اللاعبون بدمج العناصر، والحصول على أنواع جديدة منها، ثم الانتقال إلى عملية الترميم على مختلف العقارات الحقيقية. وكل ذلك على خلفية قصة مثيرة للاهتمام للشخصية الرئيسية. ستضطر للتواصل مع الزبائن، وتصميم الديكورات الداخلية، والعثور على نمط فريد لها، بالإضافة إلى حل الكثير من الصعوبات، سواء في بيئة العمل أو في حياتها الشخصية. لذا لن تشعر بالملل طوال القصة بأكملها.

هذه لعبة عارضة تلوينية حيث عليك حل ألغاز مثيرة "ثلاثية الأبعاد" والاشتراك في مشاريع تصميم. قم بإعادة بناء المنازل وتحقيق مختلف الطلبات، بالإضافة إلى متابعة قصة مثيرة والحصول على فرصة لتصبح مصمم داخلي محترف!

تخرج شخصيتك مؤخرًا من الكلية بلقب مصمم داخلي معتمد، وعلى الفور حصلت على فرصة لتولي الطلب الأول. ساعدها على إعادة بناء منزل صديقها القديم واختبار مهاراتها في الممارسة. اختر الورق الجدران، ولون السقف، ومغطى الأرض، وأثاث مختلف يناسب الديكور الداخلي. من أجل شراء الأثاث، ستحتاج إلى حل الألغاز في أسلوب "ثلاثي الأبعاد"، حيث عليك جمع سلاسل من العناصر نفسها اللون وتنظيفها من الحقل لاستكمال المهمة والحصول على مكافأة.

مع الوقت، ستتمكن من فتح عناصر داخلية جديدة - أسرّة مصممة، وطاولات، ومصابيح، ونباتات داخلية، وديكورات مختلفة. قم بتجديد الغرف المختلفة، وتصميم الغرف المستقبلية، وتحقيق أفكارك في الواقع. بالإضافة إلى تصميم الديكور الداخلي، ستتمكن أيضًا من متابعة القصة المثيرة، ولقاء شخصيات جديدة، والمشاركة في حوارات مثيرة.

مميزات اللعبة:
- مئات

تنزيل DesignVille: Home, Interior & Garden Design Game APK