Diner Dash Adventures

Diner Dash Adventures APK v1.43.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
محدثةFebruary 15, 2023
الاسمDiner Dash Adventures
أحدث إصدارv1.43.2
النوعالألعاب الخفيفة
المطورGlu
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.glu.dashtown
متوفر فيGoogle Play

Diner Dash Adventures - لعبة عربية مشرقة حيث يتم تعييننا مع بطلة طموحة لاستعادة مدينة مهجورة. هناك شيء خاطئ في دينرتاون - المطعم مدفون في الأنقاض، الفندق لا يعمل، وأضواء الشوارع مطفأة. لماذا هناك الكثير من المشاكل في بلدة صغيرة؟

الشخصية الرئيسية، فلو، تقرر العودة إلى مسقط رأسها لمساعدة السكان المحليين. انها تتولى مهمة صعبة - استعادة المدينة وعلينا مساعدتها في ذلك. ومع ذلك، هناك أولئك الذين لا يبالون بهذه الآفاق - السيد بيج وأتباعه يخططون لشيء خبيث.

أي أرض، أي مبنى - تولى أي مشروع للبدء في تحويل المدينة الآن. أولاً، سيكون لدينا مطعم يجب أن نقوم بإعادة كل شيء فيه. المظهر هو الأساس، لأن عدد الزوار يعتمد عليه. اختر أي نمط لمظهر المؤسسة، ثم يتم نقلنا داخل الغرفة. هناك طاه مستعد لنا وبيئة محدثة. حان وقت تنفيذ الطلبات!

العمل بطيء، الأطباق تبرد، والبطلة لا تستطيع تسليم الطلبات؟ دعونا نحسن الشخصية! سوبركيدز ستساعدك على تطوير سرعة فائقة، والتي ستوفر توزيعًا فوريًا للطلبات. هناك أيضًا تحسينات أخرى متوفرة في القائمة.

عندما يكون المطعم في حالة جيدة، يمكنك العناية بمبنى آخر، مثل فندق. المدينة لا تحقق ربحًا لتحويل الشوارع، لذا سنضطر إلى استكمال خزينة المدينة بأنفسنا. في الفندق، سنضطر إلى استضافة الضيوف، خدمة الغرف وبالطبع تقديم وجبات إلى الغرف.

عندما تحصل كافة المباني في المدينة على مظهر لائق، يمكنك البدء في تحويل الشوارع - وضع مقاعد في الحديقة، تركيب نافورة، ترتيب رصيف للصيد بجوار البركة وتوفير مظهر جميل للمعالم السياحية في المدينة.

جميع إجراءات التحول لن تساعدنا فقط على استعادة

تنزيل Diner Dash Adventures APK