DIY Keyboard

DIY Keyboard APK (Mod: No ads) v1.8.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMarch 14, 2022
الاسمDIY Keyboard
أحدث إصدارv1.8.0.0
النوعالألعاب الخفيفة
المطورCrazy Labs by TabTale
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
وزارة الدفاعMod: No ads
اسم الحزمةcom.qidafcl.sl054
متوفر فيGoogle Play

DIY Keyboard – محاكي لعملية تخصيص لوحات المفاتيح الكمبيوتر. سيعمل اللاعبون في هذه اللعبة التفاعلية على تحسين المفاتيح، والحافظة، وما إلى ذلك. تتوفر لديهم مجموعة كبيرة من التفاصيل والقدرات والعناصر التي ستوفر لهم مجموعة متنوعة من الخيارات لنتيجة عملهم. كل ما يتعين عليهم القيام به هو وضع خطة، وتحديد نمط الجهاز المستقبلي وبدء تنفيذ جميع العمليات. الرسومات الجميلة، والإجراءات المتنوعة، والتوسع التدريجي في المجموعة، بالإضافة إلى الاحتفاظ بأكثر الخيارات نجاحاً، تجعل المشروع خياراً ممتازاً للجميع الذين يحبون الترفيه الإبداعي وغير التقليدي في نفس الوقت.

DIY Keyboard – هي لعبة عادية من Crazy Labs بواسطة TabTale، حيث ستصبح خبيرًا في إنشاء لوحات مفاتيح الكمبيوتر بمظهر فريد. خصص أنواعًا مختلفة من لوحات المفاتيح الافتراضية مفتاحاً بمفتاح، واستخدم خيالك وإبداعك، وساعد العملاء على الحصول على النتيجة المرغوبة!

افتح صالونك الافتراضي الخاص لإنشاء لوحة مفاتيح كمبيوتر مخصصة ومفاتيح، حيث سيأتي العملاء كل يوم بأفكارهم وطلباتهم. قم بتنفيذ الطلبات الفردية باستخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من التقنيات المختلفة، والأدوات والأدوات الخاصة. ازل المفاتيح من لوحة المفاتيح وابدأ عملية التحول خطوة بخطوة حتى تكون راضيًا عن النتيجة.

استخدم الألوان المختلفة، والقوالب بأشكال، والراتنجات الايبوكسي والزهور المجففة، والرش الملون والعديد من العناصر الأخرى لإنشاء أعمالك. قم بتلميع، وطلاء، وإضافة الديكور وتغيير مظهر لوحة المفاتيح. احصل على مكافآت نقدية مقابل الطلبات المكتملة، زين صالونك وفتح عناصر جديدة للتخصيص.

ميزات اللعبة:

  • لوحة ألوان واسعة؛
  • اختيار كبير من الأدوات والديكور؛
  • أنواع مختلفة من التقنيات لإنشاء المفاتيح؛
  • فرصة لإظهار قدراتك الإبداعية؛
  • تصميم بصري ملون.
تنزيل DIY Keyboard APK