Double Pug Switch

Double Pug Switch APK v1.0.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةNovember 6, 2020
الاسمDouble Pug Switch
أحدث إصدارv1.0.5
النوعالألعاب الخفيفة
المطورThe Polygon Loft
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةtpl.doublePugSwitch
متوفر فيGoogle Play

DOUBLE PUG SWITCH - هذه هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد ديناميكية مع حملة قصة مثيرة. يلعب دور البطولة في البداية كلب بوج عادي تمامًا - صديق وفي للبروفيسور. في إحدى المرات، عندما كان في المختبر مع سيدته، كانت القطة الأنفاذ "Whiskers" معهم. عندما تم تنفيذ التجارب، كانت هناك إثنتان من الزجاجات، التي من المستحيل بالطبع خلطهما بأي شكل من الأشكال، قريبتان من بعضهما. القطة، بسبب طبيعتها الخبيثة، قررت أن تسحب كل شيء من على الطاولة، نتيجة لذلك اختلطت السوائل في الزجاجتين وفتحتا بوابة إلى عالم مواز، حيث تم جذبهما إليه!

وجدوا أنفسهم في مكان غريب حيث تتداخل البعدين. من هذه اللحظة، تبدأ مغامراتك حيث تحتاج إلى القبض وإيقاف "Whiskers" بأي ثمن. بعد التنقل، يكتسب شخصيتك القدرة على التبديل بين المظهر الطبيعي والبديل، بحيث يمكنه التواصل مع البعدين المتداخلين. ستحتاج إلى رد فعل سريع لتجنب الفخاخ في الوقت المناسب أو عدم الوقوع عن منصة البعد الآخر، بتغيير مظهر الكلب بوج.

32 مستوى مختلف ينتظرك، حيث تتداخل أربع عوالم موازية. مع تقدمك، اجمع العملات التي ستجدها في طريقك. يمكنك إنفاقها على شراء أغرب قبعات للبوج، التي تزيد عن 40 قطعة للاختيار من بينها. اختبر ثقافتك، وضع أرقاما قياسية جديدة للمرور وقف القط الشرير!

ميزات اللعبة:
- قصة مثيرة؛
- رسوم متحركة عالية الجودة؛
- عدد كبير من القبعات المختلفة للبوج؛
- مستويات ديناميكية وتحدية.

تنزيل Double Pug Switch APK