Flip! the Frog – Best of free casual arcade games

Flip! the Frog – Best of free casual arcade games APK (Mod: Unlimited money) v2.0.95 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةNovember 17, 2020
الاسمFlip! the Frog – Best of free casual arcade games
أحدث إصدارv2.0.95
النوعالألعاب الخفيفة
المطور101XP LIMITED
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Unlimited money
اسم الحزمةcom.jumping.xp101.casual.flip.ninja
متوفر فيGoogle Play

فلِب! الضفدع - أفضل الألعاب المجانية غير الرسمية. فلِب! الضفدع - لعبة جديدة حول ضفدع لطيف! عليك مساعدته في الوصول إلى القمر ذاته. تبدأ القصة في إحدى الليالي الدافئة والصافية، حيث كان الضفدع فلِب جالسًا بجوار بحيرته الأصلية ويصطاد الذباب. وفي إحدى اللحظات، ظهر القمر فوق الأفق، وكانت حجمه ضخمًا، ساطعًا وجميلًا لدرجة أن قلب الضفدع توقف فورًا، وأدرك أنه وقع في حب القمر. والآن، أصبح لدى فلِب هدف واحد فقط، وهو الوصول إليه بأي ثمن!

انطلق في رحلة صعودًا عبر الصخور، اقفز من منصة إلى منصة، تمسك بالحواف وتجنب الجدران الشائكة. اقفز أيضًا على النباتات، استخدمها كأراجيح، غير اتجاه القفز في الهواء واصل إلى القمة. على طول الطريق، اجمع العملات، التي يمكنك من خلالها لاحقًا شراء أزياء جديدة للضفدع. تحتوي اللعبة على أكثر من 200 مستوى، وكل واحد منهم ينتظرك فيه شيء جديد.

تحكم اللعبة بسيط للغاية، لديك فقط إصبع واحد لاختيار اتجاه القفز. الرسومات والأجواء في اللعبة مصممة بطريقة جميلة تنقل شعور ليلة صيفية دافئة ومليئة بالنجوم. ستجذب القصة الجيدة والإيجابية الكثيرين الذين يرغبون في معرفة ما إذا كان الضفدع سيصل في النهاية إلى محبوبته؟

تنزيل Flip! the Frog – Best of free casual arcade games APK