Fluvsies – A Fluff to Luv

Fluvsies – A Fluff to Luv APK v1.0.1020 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.83/5 (6 تصويت)
محدثةJuly 25, 2024
الاسمFluvsies – A Fluff to Luv
أحدث إصدارv1.0.1020
النوعالألعاب الخفيفة
المطورRollic Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.tutotoons.app.fluvsies.free
متوفر فيGoogle Play

Fluvsies - A Fluff to Luv - مشروع تعليمي رائع آخر للاعبي الشباب في جميع ميزاته. فيها، سيستمرون في التعرف على مخلوقات رائعة من الفرو الناعم في مواقف مختلفة. والتي ستساعدك على قضاء وقت رائع وفي نفس الوقت تطوير مهارات الحركة. الرسومات الجميلة، والتلاعب التفاعلي مع الحيوانات الأليفة، وتنوع كبير من الإمكانيات، وعدم وجود أي عوامل منبهة وقيود، جمع العناصر، المهام المثيرة والكثير من المحتوى يملأ اللعب ولا يتركك تشعر بالملل لوقت طويل جدًا. كما أن الجودة العالية لنماذج الشخصيات والرسوم المتحركة تجعل اللعبة مذهلة بشكل عام.

Fluvsies - A Fluff to Luv - هي لعبة تعليمية ممتعة للأطفال، يمكنك من خلالها الحصول على حيوانات لطيفة وناعمة. إنها دائمًا تريد اللعب، وتعلم شيئًا جديد، وتأكل أنواعًا مختلفة من الحلويات، وهي فضولية للغاية. يمكنك الاستمتاع بها كثيرًا، وأيضًا تعلم العديد من الأمور الشيقة!

هناك العديد من الأنشطة الممتعة هنا، ولكن يجب أولًا أن تجلب هذه المخلوقات الجميلة إلى منزلك، حيث تخرج من بيضات لا تقل جمالًا. في البداية، ستملك فقط بعضها، ولكن مع مرور الوقت ستتمكن من الحصول على ما يصل إلى 18 مخلوقًا مليئًا بالفراء. كل واحد منهم فريد بطريقته الخاصة، ليس فقط في المظهر، ولكن أيضًا في شخصيته وقدراته الخاصة. بعضهم جيدون في لعب الآلات الموسيقية، بينما يتقن آخرون ركوب الدراجات الهوائية. ولكن الجميع، بالطبع، يحبون أكل الطعام اللذيذ، الذي يمكنك بسهولة تقديمه لهم.

هناك عدة غرف ومواقع تتناثر عند تصرفك، يمكنك النوم بشكل جيد في غرفة المعيشة، تحضير أطباق مختلفة في المطبخ، وفي الفناء هناك الكثير من الترفيه النشط. نظرًا لأن اللاعب

تنزيل Fluvsies – A Fluff to Luv APK