Grapple Fist

Grapple Fist APK v1.1.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ12.03.2024
الاسمGrapple Fist
أحدث إصدارv1.1.6
النوعالألعاب الخفيفة
المطورYSO Corp
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.fivegames.grapplefist
متوفر فيGoogle Play

Grapple Fist - الترفيه غير الرسمي الذي سيحاول فيه اللاعبون إنقاذ الفتاة وفي نفس الوقت مساعدة الشخصية الرئيسية على التعامل مع الأعداء ، والتغلب على العقبات ، وكذلك تجنب الوقوع في العديد من الفخاخ. وغالبا ما يمكن أن يكون كل شيء على نفس المستوى. سيتطلب التعقيد العالي وعبء العمل من المشاركين أن يكونوا دقيقين في أفعالهم ، والبراعة ، فضلا عن فهم جميع ميزات الشخصية التي يوجهونها. سيسمح لك الحساب الدقيق وحسن التوقيت فقط بتنفيذ المناورات والشقلبات بنجاح ، وكذلك عدم فقدان الأشياء الأكثر قيمة في الطريق. يوفر الأسلوب البصري البسيط والمدة الطويلة وزيادة شدة المشاعر عملية مسلية للغاية.

تصارع القبضة هي لعبة ممر عارضة مثيرة للاهتمام مع تصميم الرسوم المتحركة التي تحتاج إلى أن تصبح بطلا وتصبح العالم.

اللعبة مصنوعة في شكل لعبة أركيد بسيطة ولكنها مثيرة للاهتمام حيث تحتاج إلى التحكم في شخصية بيد غير عادية. هذا الأخير يسمح للبطل بالتشبث بالجدران والتحرك بسرعة عبر الغرف الصغيرة. بمساعدة اليد ، يمكنك الاستيلاء على الأشخاص وحفظهم ، والتعامل مع الضربات الساحقة ، والتقاط المفاتيح وفتح الأبواب ، وكذلك التفاعل مع المتفجرات والعديد من الأشياء الأخرى على المستويات.

تنقسم طريقة اللعب إلى مستويات صغيرة ، حيث تحتاج في كل مرة إلى الوصول إلى خط النهاية. في كثير من الأحيان لا تحتاج إلى القيام بذلك بمفردك وفي نفس الوقت تلبية شرط إضافي ، على سبيل المثال ، العثور على المفتاح ، وتفجير الأشرار ، وفتح جميع الأبواب وأكثر من ذلك بكثير. يتحكم اللاعب في الشخصية الرئيسية ويساعده في التغلب على جميع العقبات. يمكن استخدام هذا الأخير من قبل المعارضين بأسلحة في أيديهم ، وكذلك مناشير الجدار الدائرية والنار والمتفجرات وأكثر من ذلك بكثير.

يتيح لك إكمال المستويات كسب عملات معدنية يمكن إنفاقها على شراء جلود رائعة. سيتمكن اللاعبون من تغيير مظهر كل من الشخصية نفسها ويده القوية. بشكل عام ، تبين أن الممرات مثيرة للاهتمام ومتنوعة ، ولن يسمح لك عدد المستويات وطرق إكمالها بالملل.

لقطات الشاشة
Grapple Fist
Grapple Fist
Grapple Fist
Grapple Fist
Grapple Fist
Grapple Fist
تنزيل Grapple Fist APK