Island King

Island King APK v2.25.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ21.11.2020
الاسمIsland King
أحدث إصدارv2.25.0
النوعالألعاب الخفيفة
المطورForever9 Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.2+
اسم الحزمةcom.aladinfun.islandking.android
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة – هذه لعبة عارضة جيدة تحكي قصة فتاة نشأت في الغابة البرية. عندما ضاعت، تم إنقاذها من قبل سكان الجزيرة المحليين، الذين يشبهون الناس الثلجيين ورعوها كسكان أصليين. في يوم ما، هاجم تنين الجزيرة واخذ والدها الى وجهة مجهولة. ساعد الشخصية الرئيسية في العثور عليه وانقاذه من مخالب الوحش!

الميكانيكيات مشابهة لألعاب مثل Coin Master أو Piggy Go. على طريقك، تنتظرك 147 جزيرة مختلفة ليتم استعادتها، إعادة بناء مبان متنوعة، ومعالم وبنية تحتية بالعملات الذهبية المكتسبة. للقيام بذلك، تحتاج إلى دور عجلة الحظ، التي تحدد مجريات الأحداث اللاحقة، إذا وقع لديك "هجوم"، يمكنك الضرب في قرى اللاعبين الآخرين. يمكنك أيضا بناء الدفاعات على جزرك لحمايتها من المستخدمين الآخرين، مساعدة أصدقائك، أو سرقة العملات المعدنية.

كل مستوى يختلف في الأسلوب، ابني قرية في سياق الفايكنج الإسكندنافيين، سكان أمريكا الأصليين، القبائل الأفريقية وأكثر من ذلك بكثير. مع تقدمك، اجمع بطاقات مختلفة يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء وجمع الألغاز. بفضل الرسومات الملونة، العملية البسيطة والمواقع المتنوعة، يمكنك الاسترخاء تماماً وقضاء وقت فراغك مع نشاط ممتع!

تنزيل Island King APK