Let’s Be Cops 3D

Let’s Be Cops 3D APK v1.4.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
محدثةDecember 29, 2020
الاسمLet’s Be Cops 3D
أحدث إصدارv1.4.0
النوعالألعاب الخفيفة
المطورKwalee Ltd
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.kwalee.letsbecops
متوفر فيGoogle Play

Let's Be Cops 3D - مشروع ترفيهي ممتع ومثير في نفس الوقت حيث سيتولى اللاعبون دور ضابط شرطة يلتزم بالقانون في الإقليم الموكل إليه. يقضي معظم يومه العملي على جانب الطريق الذي يتحرك عليه تيار لا نهاية له من السيارات. يجب ملاحظة المخالفين والسائقين الغرباء الذين يتصرفون بشكل غريب، واستخدام جهاز الرادار لقياس السرعة وفي حالة الشك المعقول، التوقف للتحقق. ولكن قد لا يسير كل شيء حسب السيناريو وسيتعين عليك المشاركة في مطاردة. لذا لن تشعر بالملل حتى أثناء أكثر الورديات العادية والقياسية.

قف السائقين الذين يتجاوزون السرعة القانونية، ثم قرر ما يجب فعله بهم، فهل تغرمهم، تتركهم يذهبون، أم تعتقلهم. هنا تلعب دور ضابط شرطة مرور يتجول في ممتد كبير من الطريق في الصحراء للقبض على المخالفين وتقديمهم للعدالة. وجودك أمام لافتة الحد الأقصى للسرعة، سيتعين عليك مراقبة السيارات المارة. لتحديد السرعة تحت تصرفكم جهاز رادار سيساعدك في تحديد المعتدي. عليك فقط التركيز على السيارة لقياس سرعتها، إذا تجاوزت الحد المحدد، رد بسرعة لوقف سيارة الجاني.

للقيام بذلك، لديك أضواء توقف تنير فورًا، بالإضافة إلى القنفذ الذي يتناثر على الطريق ليخرب العجلات، يمكنك فقط أن تقرر ما يجب فعله بذلك بعد ذلك. صلاحيتك تمتد إلى ثلاث نقاط. يمكنك أن تسامح بلطف في المرة الأولى، تغرم بكتابة إيصال وأخذ المال، أو تعتقل مخالفًا شريرًا. في الحالات القصوى، عندما يكون من الواضح أن سائق المركبة لا يعتزم التباطؤ، قم بمنع مروره بسيارتك الخاصة، عابرًا الطريق. قضِ كل النهار تحت أشعة الشمس الحارقة، ولكن حم السكان من السائقين غير الموثوق بهم.

تم حذف الملف بناءً على طلب صاحب الحقوق.

انتقل إلى صفحة التطبيق في Google Play:

تحميل Let’s Be Cops 3D - Google Play